السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد اغلاق موضوعي الاول نعيد افتتاحه بالجزء الثاني
بسم الله الرحمن الرحيم

لمن فاته الجزء الاول

جهاز الاخت فيوليت لتكبير الصدر وصل .. التفاصيل والصور على العام

الردود اختي العروسه الف الف مبروك وان شاء الله تتهنين بعرسج يارب ويرزقج الولد الصالح
الشيخه الجهاز سعره 75 دولار وهو بالدرهم الاماراتي 275.5 اي مئتين وخمسه سبعون درهما ونصف الدرهم والسعر شامل الشحن لبنات الامارات
منو يسمعج عاد انا في الرياضيات حطيني على يسراج

اختي بقعه زيت الغاليه ماروم اطلب قطعه وحده مع الاسف بس في بنات من عيله اعرفها تجمعوا وطلبوا مثل طلبيتي من زمان يعني تقريبا سنه وماكد خرب عندهم الجهاز ( هذا على ذمتهم هم خبروني حتى من المورد الاساسي للجهاز ) وكلهم ماشاء الله شافوا عليه فايده

الحين اللي يبون الجهاز هم

1- Dal3-girl.... الامارات (تأكد الطلب)
2- أم عقصين .... الأمارات ( تأكد الطلب )
3- areen9999.... البحرين ( تأكد الطلب )
4-كشكول ... السعوديه ( تأكد الطلب )
5- عذبه ... السعوديه ( تأكد الطلب) عن طريق بريد الامارات السريع
6- غارت الحور .... السعوديه ( تأكد الطلب )
7- وفوي ... الامارات ( تأكد الطلب)
8- المهــا .. الامارات ( تأكد الطلب )
9- dalooo3ah_1983 ... الامارات ( تأكد الطلب)
10-أم ..... ... الامارات ( تاكد الطلب)
11. بنوته ( الامارات ) ( تاكد الطلب )
12-el3rooos.. الامارات (تأكد الطلب)
13- الامل 2006 ... الامارات ( تأكد الطلب)
14- شموخ الطهر ... (تاكيد الطلب)
15- غدوووووووو .... السعوديه ( تأكد الطلب )
16- al_yasmenah الامارات ( تأكد الطلب)
17-أم تركي ونواف ... السعوديه
18- زهرة فرح ... الامارات
19- عذبه المبسم .. السعوديه
20- شموخ الدانه
21-أجمل فراشه
22-دلع_ البحرين ... البحرين
23-دمعه غلاء ... السعوديه
24- الجود ... السعوديه

ياليت يالغاليات اللي ما اكدولي الطلبات يردون علي اذا يبون ولاهونوا
واللي اكدوا يطرشولي ارقامهم عسب اتواصل معاهم

السموحه
أم حسين

بالتوفيق اختي
اقتباس مشاركة  (فيوليت)
مرحبا حبيباتي
الكلام اللي ابي اقوله الحين صحيح 100% والله على ما اقوله شهيد

انا مع الجهاز كبر صدري وصار مدور ومنتفخ ... واتعمدت اني اقطعه فتره قلت ابي اشوف يرجع صدري مثل الاول .. علشان ارد عليكم .. لهالسبب انا ما كتبت رد..

شوفوا يا بنات.. صدري لا الحين على كبره بس هالهم الانتفاخ قل يعني انا اقولكم شلون.. انا صدري صغير صغير .. يعني اذا مشيت ما يهز ( وقتها ما اكون لابسه الستيان ) ما يهتز لانه صدري صغير.. يوم استخدمت الجهاز صار كبير ومنتفخ ويابس يعني احس صار مثل الكوره ( فهمتوا ؟؟) ولما قطعت عنه حوالي شهر .. صدري لا الحين كبير على حجمه الاولي ومنتفخ شوي مو مثل قبل يابس.. الحين اذا مشيت من دون ستيان صدري يهتز خخخخخخخخخخ ( والله فشله ). وامس استخدمت الجهاز مره وحده .. على طول صدري صار يابس ورجع مثل اول قبل شهر. اتصدقون بنات حتى صدري من فوق صار منتفخ.. بنات الرجال اللي يبيعه قال اي وحده من طرفك ( انا ام خالد ) راح يراعيه .. لانه رفع سعره وهاوشته خليته فلس ما يسوه . وقال خلاص سعره الاول.. وسالته ان كان لهم فروع قال لااااااااااااا بس الكويت ومستعد يوصل بالبريد السريع
طيب؟؟ بنات صحيح في اجهزه غيره بس على الاقل هذا عليه ترخيص من وزارة الصحه الكويتيه ومن مكافحة السرطان يقولون ماله اي تأثيرات جانبيه على المدى البعيد( يعني حتى لو قطعتيه بعدين ماله تأثير) وهذا الجهاز شنو طريقته : انه يعطي ذبذبات بشكل دائري من نص الصدر لسي بره الصدر بشكل دائري ( فهمتوا؟)
يمكن الجهاز نفع معاي حيل لانه صدري بالاساس صغير.. تره في بنات بالموضوع هذا امدحوا مو بس انا ... اقسم بالله اني ما اسوي دعايه. اصلا مالي شغل بالشركه ولا راعيين الشركه.. كل اللي بالموضوع انه نفع معاي وحبيت انفعكم.. وما توقعت الموضوع راح يتشعب ويطول.. وانا مستانسه بالردود الايجابيه للموضوع.
والله ولي التوفيق
تحياتي

اقتباس مشاركة  (اسراء200)
فيوليت صادقه انا اتصلت فيه وقال ان سعر الجهاز مع الشحن 300 دولار

بس علشان ام خاالد بيخليه بـ 250 دولار ...

بس لسه مررره غااالي

اقتباس مشاركة  (BabygirlSw)
هههههه انا صدري كبير بس حبيت اخليه مشدود، ما استعملته بانتظام اليوم حطيته بس بصراحة اظن انه بيعطي نتيجة لانه بيعطي ذبذباب كهربائية لما تصل لعضلة الصدر بتتحرك. و نفس التقنية تستعمل للاشخاص اللي عندهم ضعف في العضلات. يعني مع المدة أظن أن عضل الصدر رح يكبر. أنا حطيت الجهاز مدة أطول اسا حاسي صدري كانه معضل، يعني شوية وجع بسيط.

اقتباس مشاركة  (باربي3)
يابنات هدا رابط الشركة في امريكا
بامكانك الطلب
اعتقد انه بيكلف اقل
يعني سعره 197 درولار
والشحن 15 دولار
http://www.buyamag.com/bustline_increaser.htm

والدفع ممكن ببطاقة التأمين
انا ابا بس خايفه وايد.. انا اعاني ما عندي صدر كبيربس اخاف يصير لي شي
اقتباس مشاركة  (دودي11)
انا ابا بس خايفه وايد.. انا اعاني ما عندي صدر كبيربس اخاف يصير لي شي
سمله عليج