الغااااليه أنا بغيت أطلب من الجهاااز ياريت التفاااااصيل مع رقمج
26-02-1427 هـ, 08:05 صباحاً

اقتباس مشاركة  (هيوفيي)
يا الغاليه ماثقلتي ولا شي,الجهاز روعه وسهل الأستخدام حتى ونتي بالبيت تشتغلين عادي ممكن تحطينه , بدأت المس النتائج وبدا زوجي يلاحظ ,الصدر تكور وبداء يمتلي ,لكني في الفتره الأخيره لم أواضب لكن ان شالله ارجع اواضب عليه.
................

أعــــلان

للبنات اللي ماعندهم صندوق بريد جوفي هذي المعلومات ووايد سألوني ان احنا ماعندنا صندوق بريد ..ز كلمت بريد الامارات اليوم وخبروني

الشحن اذا كان بريد الامارات العادي يكلف 36 درهم بيوصل خلال 3-4 يوم - اذا بريد سريع 46 درهم بيوصل بعد يوم او اقصى شي يومين - اذا بريد ممتاز وهو يوصل لين باب البيت بياخذ 4-6 يوم ويكلف 30 درهم هنا ممكن عدم توافر صندوق البريد بس في الحالتين السابقه لازم صندوق بريد ( المعلومات على ذمه بريد الامارات )

انا والله ماعندي حد ببريد الامارات ولا ابغي اسويلهم دعايه بس هذيله ارخص شي وحرام تدفعون اسعار اغلى وانتوا ورايكم

اتصلت على فيدكس سعر النصف كيلو للسعوديه 287 درهم
والارامكس 110 درهم
والله حرام

السموحه
ام حسين
26-02-1427 هـ, 08:50 صباحاً

اختي Malathi
انا حابه اشترك معاكم بس على حسب مافهمت من كلامك ان الجهاز اللي ذكرتي مشابه للي تكلمت عنه فيوليت وليس هو لان اللي في الموقع امريكي الصنع وليس صيني
فياليت تطلبين الاصلي . بدل ماتتكلفين ويمكن مايعطي النتايج المطلوبة .. ولو كان السعر اكثر.. المهم النتيجة .

وبالتوفييييييييييييييييييييق .
26-02-1427 هـ, 09:11 صباحاً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أعـــلان

الحين استلمت رساله من الشركه حقت الضمان وهذا نصهة

Dear Malathi

Yes, have warranty one year.

Best Regards

Sinder

ضمــان لمده ســـــــنه

..............

الغاليات
نواره
صاحبه السمو
أمونا
الوئام

طرشتلكم التفاصيل

اختي ام رهف الغاليه
الجهاز مب مشابه
الجهاز هو نفسه اللي رمست عنه الاخت فيوليت والموقع الامريكي جهازه صيني الغاليه لأن لو بتشوفين الصور بالاخير عندهم نفس صوري انا والله يشهد اني مب ناقلته منهم بس وصلني بالبريد من الشركه نفسها وهم بعد طرشولي شهاده وزاره الصحه الكويتيه

الجهاز آمن وهو حائز على شهاده الايزو المعروفه للجوده
وكذلك معترف به من وزاره الصحه الكويتيه انه ميسبب اورام سرطانيه والعياذ بالله وهذا نص الشهاده

والحين هذي صوره الجهاز ومواصفاته

وهذي بعد صوره للجهاز

الغاليه لو ما متأكده انه الاصلي مابطلبه

وحياج الله
والسموحه

ام حسين
26-02-1427 هـ, 10:20 صباحاً

ممكن ترسليلي التفاصيل على الخاص والسعر

انا من السعوديه

جزاك الله خير
26-02-1427 هـ, 10:50 صباحاً

الساعة الآن 06:00 .