أختي انا ابي وأكدي طلبي بالبريد العادي للسعودية
وأرسلي لي رقمك
ومتى أحول المبلغ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
[
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أسفه اني لم استطع الدخول الى النت خلال اليومين الماضيين لأنشغالي ولكني اؤكد بحمد الله ارسال المبلغ الى الشركه الام وقد أكدولي الاستلام الان وهذا ايميلهم

We confirm received your T/T USD 1678 in correct and the goods already start make for you yesterday, will complete this small 24pcs of FS-033 on Apr. 5 no problem.we could arrange 24 pcs FS-033 send by DHL on Apr. 6.

الترجمه نؤكد استلامنا للمبلغ المحول 1678 دولار وقد بدأنا بتصنيع البضاعه أمس وستنتهي يوم 5 أبريل وترسل بالدي اتش ال يوم 6 ابريل
.............
البنات ممن حولن لي المبلغ سأتاكد منه غدا ان شاء الله ومن حولت ولم ترسل لي رقم الايصال ارجو ارساله لي برساله خاصه او مسج

.....
الغاليه ام فهد ( كشكول ) وصلتني رسالتك ورددت عليها في وقتها استغرب عدم وصولها لك على العموم الغاليه بتأكد من التحويل بكره ان شاء الله
حياج الله

...
الغاليه ندى
اختي ليس لدي مندوبات في اي مكان ساضعك مع قائمه الانتظار وأن زاد من الطلبيه سأرسل لك التفاصيل بأذن الله
.....

الغلا غدوووو
ربنا يعافينا ولايبلانا
الغاليه على راحتك وهذا حقك
حياج الله اختي في اي وقت

.........

الغاليه امونا
اختي اسفه الطلبيه كامله وهناك قائمه انتظار عليها وساضع اسمك معها
حياج الله

السموحه على القصور

ام حسين
شاكرين لج تعبج معانا حبوبه

وفي انتظار الطلبيه توصل بالسلامه
معليش يام حسين
انا حولت لك 327 درهم=ريال
بس اللي فهمته من بعض البنات انه لما تكون حواله خارجيه ياخذون رسوم او شي زي كذا بمعنى انا خايفه انه مايوصلك المبلغ كامل يعني لو ما وصل كامل اتمنى انك ترسلين لي مسج او رساله على الخاص تبلغيني على اساس احول الناقص ما اباخذ شي في ذمتي صراحه
وهذا حقك وماابغى اظلمك معايه
هذا الجهاز قد شفته من حوالبي 10 سنوات في صيدلية اسمها الحياة في السعودية في الرياض

وفيه جهاز اخر الدينمو الي يشغلة في اعلى الستيان ويلبس كانه ستيان عادي لكن ويشتغل بالذبدبات ويوضع قليل من الجل او الماء تحت الستيان
وطبعا له فوائد في تكبير الصدر وله فوائد في شد الصدر
والي تحب يكبر تتركه من 15 الى 20 دقيقة اما الي تبي شد فقط تتركة خمس دقائق
للاشتراك والشراء من اوريفليم اضغط هنا[/url]

الساعة الآن 12:36 .