البخاخ ياتي بخمس درجات من الالوان لتلائم كا تنواع البشرة... رائع على الوجه و مقاوم للرطوبة و تمتصه البشرة بطريقة رائعة و يعطي افضل النتائج...
طريقة الاستخدام:
ترج العبوة جيدا.. ترشي منه كمية صغيرة على اليد و توزعيها هلى الوجه و العنق و تمسحيها حتى تتشرب بالبشرة ... مظهره النهائي يبان بعد 5 دقائق تحسينه اندمج بالبشرة...
حاز على جائزة الجمال في العام 2004 على انه افضل منتج تجميلي بذاك العام و لا يزال حتى الآن يعتبر من افضل المنتجات...
صناعة امريكية و طبعا الماركة معروفة كماركة لمستحضرات التجميل..
البيع للتاجرات اللائي يرغبن بالتجارة بدون راس مال...اي مندوباتي اللي ابيع لهن بخاخ السيقان ...
اي يجمعن الطلبات و يرسلن لي الفلوس و انا بطرشلهن البخاخ...
و بنفس طريقة بخاخ السيقان...
انا اتكفل بالشحن و رسوم التحويل عدا السعودية فساتكفل بنصف رسوم التحويل فقط ما عدا بنات جدة فساتكفل برسوم تحويلهم كاملة
السعر 75 درهم شاملة الشحن و رسوم التحويل كما اسلفت و الحد الادنى للطلب 6 حبات....
الراغبات بالعمل معنا انا و مندوباتي مرحبا بهن
حوافز المندوبات
* المندوبة اللي تطلب 30 بخاخ او اكثر بالشهر لها هدية مجانية طقم العناية بالاظافر الفرنسي من ماركة سالي هانسن نفسها او غلوس منفخ للشفاه او بخاخ وجه زائد بخاخ ساقين حسب اختيارها...
* المندوبة اللي تطلب 30 بخاخ مع بعض بمرة واحدة لها تخفيض جائزة نقدية 100 درهم كاش
* المندوبة اللي تحافظ على نسبة تسويقها العالية (30 بخاخ بالشهر او اكثر) او تزيدها لمدة 3 اشهر متتالية لها تخفيض مستمر بسعر البخاخ ب 70 درهم طالما هي محافظة على النسبة و لكن اذا انخفض معدل بيعها باي وقت ستعود للسعر القديم مرة اخرى و لن تحصل على التخفيض مرة اخرى الا بعد 3 اشهر متتالية اخرى
درجات اللون:
Natural Beige Spice, No Color, Creamy Natural, Beach Beige, and Nude Tan

الاول هو No Color

الثاني هو Creamy Natyral

الثالت هو Natural beige

الرابع Nude Tan

الخامس هو beach beige
24-02-1427 هـ, 08:34 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4