سؤال للدكتورات الفاضلات

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتوراتي الفاضلات انا باذن الله سوف اسافر بعد اربع ايام وسوف تستغرق الرحله 26 ساعه ..... ولدي طفله عمرها شهر وثلاث اسابيع ..... والبنت رضاعتها طبيعي ولم اعطيها صناعي ابدا او اي شي اخر من اعشاب او غيره .... اريد منكم نصائح مايجب علي فعله معاها وماهي الاجراءات التي اتبعها حتى لا تتأذى الاذن عندها اثناء اقلاع الطائره مع العلم انها سوف تستقل ثلاث طائرات وكل طائره واخرى بينها ترانزيت ساعتين فقط فهل هذا يؤثر عليها ؟؟ انا اجهل كثير من الامور وكيفية التعامل مع طفل بعمرها بهذه الرحله الطويله هل اعطيها صناعي لاني متاكده مع السفر والتعب وقلة الاكل بالنسبه لي لن يشبعها الحليب وهو بالاصل ليس كثير ولكن لاني ضد مبدأ الصناعي احاول قدر استطاعتي ان اعطيها طبيعي حتى وان كانت جائعه ... وياليت اعرف كل كم ساعه اغير لها الحفاظ اعزكم الله ؟ ارجوكم لاتبخلوا علي بأي شي ممكن يساعدني بهذه الرحله ... ولكم مني جزيل الشكر والامتنان.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
3
517

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**ناصرة الحق**
**ناصرة الحق**
إن شاء الله الدكتورات يفيدوك

والله يسهل لك سفرك ولا تنسين دعاء السفر وذكر الله والأستغفار صدقيني راح تكون أحل رحله

والله يجعل لك مع كل عسر يسر ولا يحملك مالا تطيقين

تروحي وترجعي بالسلامه
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
ان شاء الله تسافرى بالسلامة
عليك الاهتمام والتاكد ان انف الطفلة غير مسدود حتى لا يؤثر على الاذن
واحضرى معك اكياس اعشاب مثل الينسون او بيبى كالم ويمكنك تحضريها بسهولة فى الطائرة
لا انصحك بتجربة الصناعى لانه سوف يكون جديد عليها وممكن لا تتقبله خصوصا مع تغير الجو والمناخ
غيرى البامبرز كل اربع ساعات ولكن ان تبرزت يجب تغيره فورا
احرصى انت على شرب السوائل حتى لايقل اللبن
مجهووووله
مجهووووله
اختي ناصرة الحق الله يجزاك الجنه وطيب العيش بالدنيا ويوفقك ويشرح صدرك مثل ماشرحتي صدري بكلامك الطيب شاكره لك مرورك ودعائك لي وهذا ان دل فهو من طيب اصلك تحياتي لشخصك الكريم .

دكتورتي الفاضله الله يجزاك خير ويبارك فيك ويمتعك بعلمك وعافيتك وانا ان شاء الله راح اتبع نصايحك الطيبه وتحياتي لشخصك الكريم .