mkomko2000

mkomko2000 @mkomko2000

عضوة نشيطة

ياهل..الرياض دلوني..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العناية بالشعر

عزيزاتي زائرات وعضوات ....انا جديده برياض ...وسمعت انه في فرع هنابرياض لمحل..كازويل ماسي..هذا محل.. يبيع مستحضرات وزيوت للشعر مره حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه....واللي تعرف....تكفى............لاتبخل...عشان....تستفيد.:27: :26: :19: :40: :confused: :confused: ]
محبتكم
5
1K

هذا الموضوع مغلق.

غزل البنات
غزل البنات
اهليييييييييين اختي

ايش يبيع كازويل ماسي اول مره اسمع عنه اذا فيه منه في جده قولي لي العنوان ..

واعطينا شوية معلومات عن منتجاتهم يعني هو مثل العطار ولا مثل البودي شوب

تحيااااااااتي
mkomko2000
mkomko2000
مرحبا..غزل.كازويل ماسي حبيبتي يبيع منتجات للعنايه بالجسم والشعر مدحوه ليه ناس كثيرتقدري تقولي مثل البودي شوب اكيد موجود في جده في حراء الدولي ...انا ابغى العنوان في الرياض عشان اروح استفسر عن ...منتاجاتهم
حبر و ورق
حبر و ورق
اعتقد والله اعلم انه بالعقاريه ياربيييييييييييي انا شايفة لوحته بسوق بس مدري بالعقاريه او صحارى مول .
بس اغلب ظني انه بالعقاريه ويمكن انه بالعقاريه الثالثه الدور الفوقي عموما تقدرين تسألين بالعقاريه عن المحل .
ويمكن اروح العقاريه اليوم واسأل عنه

لو ماصار بالعقاريه لاتدعين علي اوكي :)
mkomko2000
mkomko2000
شكرا حبيبتي حبروورق...وابيك اذااتاكدتي تبلغيني...,حبيبتي ..
حبر و ورق
حبر و ورق
اهلين يا موكو موكو
انا رحت اليوم العقاريه ولقيت المحل بالعقاريه الثالثه بس مسكر:( يعني شايلن قشه وطالع من المحل .
بس الله العالم انه راح صحارى بنفس الجهه اللي فيها بدي شوب او اللي بعدها لأني هالايام شايفته وانا مارحت الا لصحارى واتذكر اني قلت( يوووووووووه فتح هنا ياحليله يمكن مالقى زباين بالعقاريه ههههههههههه):) .
تقدرين تسألين الكاونتر اللي بصاحرى بيدلونك عليه .
يارب ما اكون غلطانه