والله معك حق تزعلي .

وانا كنت قارية موضوعك اصلا وحتى قلت شو هالصراحة كتبت كل لتفاصيل والأسعار بكذا عملة وقلت بنفسي ماشاء الله واضحة وما راح تتغلب اللي بتطلب منها .

وطبعا بخصوص التلفونات الله يعينك والله هالكلام ما بيصير يا بنات وخصوصا بوضع هالجهاز حساس يعني شو الداعي الوحدة تخلي زوجها والا اخوها والا عمها يتصل ؟؟؟
اختي انا مااعرفك ولا شي بس تعاطفت معك جدا ...... بس كان لازم تعرفين ان الناس مو واحد وان الثقه في الناس للدرجه هذي مو زينه

الله يسمح امورك ويسترك دنياا واخره وبالفعل من اللي سويتيه في موضوعك حق توفير الجهاز اقولك ماقصرتي وجزاك الله خير
الله المستعان على ما يصفون
اختي الغاليه يا ريت تطلعي رقم غير رقمك للتجارة واعطيه لزوجك او اخوك او احد المحارم من الرجال يعني سوي مثلي انا مطلعه رقم باسم زوجي واذا كانت المتصله حرمه يعطيها رقمي واذا كان ريال يهذبه ويوريه العين الحمراء
والله يهدي الجميع
العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين
انا ما عمري دخلت على مواضيع جهاز تكبير الصدر
بس تفاجئت من الاسعار عندنا بالسعودية ارخص بكثير من اسعار المورد هذا

بس سعرك معقول الغالية و ربي يوفقك و يرزقك الحلال و بالنسبة للتلفونات انا اي رجال يزهم علي يقول اخذته من اختي او حرمة
اقوله خل الي عطتك اياه هي تتصل ما اقدر اخدمك
في بنات الله يهديهم ما عندها غيرة على غيرها او حرص
الان الشال السحري ب 55 ريال فقط

مندوبة للهوم التاجرة ام عبودي بالقصيم

اطيب الاكلات الشامية والمفرزنات

زيت بنت البدر المعروف

من مبيعاتي طقم اللؤلؤ المضيء

بارخص الاسعار

كلوت اللؤلؤ المضيء و رومانسيات وغيرها كثير

تشاهدونه بملفي

http://forum.hawaaworld.com/member.php?u=40402

حسبي الله ونعم الوكيل