السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم بنات وش اخبار السوق معاكم<<<<<<<<<سؤال بايخ ومو وقته
بنات انا شريت اسهم في ادريس ب355 ريال والحمدالله كل يوم نسب قولوا ماشالله
المهم بنات انا خايفه ينزل ابي اعرف متى ابيع يعني متى اشاره الخروج منه الله يعافيكم ردو علي تراني ابي احاول اعوض خسارتي في هذا السهم ولو بشيء بسيط
وجزاكم الله خير اللي ترد وخصوصا الخبيرات اللي عندنا والخبراء مانستغنى عنهم
25-02-1427 هـ, 09:40 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الحقيقة أختي أن السهم كل يوم يرتفع نسبة .. و لا نعلم إلى أين سيقف !

و بخصوص مستويات السعر العادل للسهم .. فالحقيقة أنني لم أطلع على القوائم المالية الخاصة بهذه الشركة

( و سمعت ) .. ليس أكيدا هذا الشئ .. لكن سمعت بأن هذا رفع هذا السهم هو عبارة عن تحدي جديد بين الهيئة و ( الهوامير ) ، حيث يريد ( الهوامير ) إثبات قوتهم في السوق و سيطرتهم عليه بتحريكه حيثما أرادوا .. و أن الهيئة مجرد سلطة شكلية .. لا أقل و لا أكثر .. و أن الدليل على على مقدرة تحكمهم في السوق هو رفعهم لسهم الدريس عدة مرات .. النسبة تلو الآخرى .

و أتوقع ان يخف الطلب على هذا السهم بعد ظهور نتائج الربع الأول للشركات القوية .. حيث سيتم التوجه إلى مثل هذه الشركات .

و دائما .. علينا تحديد حد أعلى للربح و حد أدنى للخسارة .. فمتى ما رأيتي أن السهم أتي بمردود مادي جيد و أن سعره الحالي أصبح مبالغ فيه .. يمكنكي بيعه .. و القناعة كنز لا يفنى ،،

أو إذا كانت عندك مجموعة كبيرة في سهم ( الدريس ) و رأيتي أن السعر وصل و ارتفع خلال الفترة المقبلة إلى مستويات تحقق لكي ربحية جيدة .. فقومي ببيع نصف الكمية و انتظري على النصف الآخر فلربما يكون هناك مواصلة في الصعود ثم تبيعينها بسعر أعلى .
25-02-1427 هـ, 11:37 صباحاً

مشكور اخي جابر على ردك والظاهر اني راح ابيع عصفور باليد ولا عشره على الشجره والحمدالله تربحت منه وجزاك الله خير على سرعه الرد

مشكوره اختي يانوف ياعيوني على ردك في نفس الموضوع المتكرر والله لايخسر الجميع
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v