بكم سعره وكم يوم يوصل للقصيم
03-03-1427 هـ, 04:56 مساءً

حبيبتي حسبي الله ممكن ترسلين لي رقم المندوبه بالسعوديه

مشكوره
03-03-1427 هـ, 05:37 مساءً

يا اخواتي ممكن تساعدوني انا احاول ارسل رسائل خاصه مثلا ابغى اريل للاخت حسبي الله العظيم علشان زيت الحشيشه وموراضي يقبل معاي رسائل خاصه يقول المسج الادراي اني ممنوعه ولازم اسوي تحديث علما اني ماقد ارسلت لاحد وش السالفه ممكن تساعدوني مع الشكر الجزييييييييييييييييييييييييييييل
03-03-1427 هـ, 07:57 مساءً

ان شاء الله من عيوني اختي زمان وطاف انا راسلت قريبتج اللي ارسلتلي رساله وقالت بكم الزيتوقالتلي عن مشكلتج
عموما انتي مو مفعله الخاص
دشي فوق على لوحة التحكم بعدين خيارات بعدين دشي على الرسائل الخاصه وفعليها تمكين الرسائلالخاصه وبعديها يشتغل عندج الخاص
03-03-1427 هـ, 11:05 مساءً

تجربه ثانيه ولله الحمد
اقتباس مشاركة  (ريم_ الامارات)
الف شكر للخوات اللي ردوا علي...

حبيت بس اقولكم انا الحمدلله شعري ناعم وماعندي اي مشكله فيه..بس من كثر ما اقصص فيه ابيه يطول الحين زود..واستخدمت زيوت مختلفه وطلعت النتيجه حلوه بشعري وصار اكثف..وحاليا استخدم زيت شريته من الاخت الغاليه " حسبي الله العظيم " وشعري من اروع مايمكن...ومستمره عليه لليوم..اللي هو زيت الحشيش طبعا..

بس تعرفون احنا يالبنات واغراءات الزيوت ..وهذا يقول وهذا يأكد ويحلف..قلت اجرب اكثر من نوع..وكل مره اشوف شي بشعري ..يمكن يفيده لما انوع بالزيوت ..والحمدلله مافي شي ضرني ..

بس خلاص ماراح اشتريه واستمر باللي عندي ... وان شاء الله يطول شعري اكثر واكثر مثل اول..

والف شكر لكل وحده ردت علي منكم ..
03-03-1427 هـ, 11:33 مساءً

الساعة الآن 06:53 .