&*( فهرس لجميع التاجرات )*& ارجو من جميع التاجرات المشاركة فقط فقط فقط

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم

هلا خواتي اشحالكم ان شا الله بخير

خواتي انا حاطة هذا الموضوع واتمنى من التاجرات فقط انهم يشاركن فيه ويكون مثل الفهرس واتمنى من المشرفات انهم يثبتون الموضوع لانه اعتقد انه واااااااااايد مهم بالنسبة لاي وحدة داشة المنتدى علشان تشتري غرض معين ومو عارفة منو اللي تبيعه

فيا اخواتي الكريمات ارجو المشاركة فقط من التاجرات اللي تحب انها تفهرس الاشياء اللي تبيعها واذا تحب تحط روابط حق زباين شروا من عندها من قبل وقالوا كلمتهم فيها وفي الاغراض تحط لان هذا اولا واخيرا لهم اكثر ما انه للزباين

عموما ارد واشدد هذا موضوع للتاجرات فقط ارجوا من اللي مالها خص في التجارة انها ما ترد لو سمحتوا مع احترامي وتقديري الكبييييييييييير للجميع

اختكم في الله

ام ناصر
24
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Banafsaj
Banafsaj
مرحبا

فكرة حلو ,, الله يعطيك العافية

يصير المندوبات يشاركون او لا ؟ :D
بنت_العم
بنت_العم
شكرا أختي ... أم ناصر

وين هل الغيبة

حبيت أحط تحب الروابط لبضايعي المتوافرة لدي و شكرا
شــــــــــدون 2
السلام عليكم,

مشكورة على المبادرة الحلوة.......

وتراه الاخت ( بدرية1)...فاتحه موضوع - ملف تسجيل التاجرات - نفس موضوعج :)....وهذي وصلته:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=502967
شــــــــــدون 2
وهي مشاركتي....:)

الاســــــم: شــــــــــدون 2

البلد : الإمـــــارات

المدينة: أبوظبي

المجــــال: الملابس النسائية و المفروشات

البضائع: قمصان النوم - الفساتين - التوبات - أطقم السراير - الأكسسوارات

محلنا : شــــــــــــــــدون للأزيــــــــاء

موقعنا الالكتروني: الي تباه تراسلني على الخاص
ضوء القمر16
ضوء القمر16
السلام عليكم خواتي

انا اسفة ان في موضوع بنفس الفكرة صدق ما كنت اعرف

وعن المندوبات طبعا لازم يشاركون في الموضوع لانهن بعد يبيعن منتجات اما لهم او لناس ثانيين فيعتبرون بائعات

وان شا الله اشوف تجاوب من الجميع

واهلين اختي بنت العم والله سعيدة بتواجدكم كلكم بس ياريت ان التاجرات اول شي يعرفون عن نفسهم وهم من وين ومن أي مدينة واذا عندكم مندوبات لمنتجاتكم وبعدين اذا في روابط للاغراض اللي يبيعنها ويحبون يحطونها يحطونها واذا ما يحبون بكتبون شو يبيعون وكل المعلومات عن الخاصة بالاغراض واذا ممكن الاسعار واذا موممكن مو مشكلة المهم انه يكون تعريف كامل عن التاجرة والبضاعة وطبعا اذا في صور كامثلة راح يكون احسن واحسن ونفس الشي بالنسبة للمندوبات انهن بعد تاجرات الله يوفقهم ان شا الله

والله يوفقكم جميع ان شا الله دنيا واخره دوووووووووم

اختكم في الله

ام ناصر