لمســـــات لميــــتا .......

خبر حلو ........ للي اتدور ع فستان عرس أبيض بسيط وجخ .. ما علييها الا تنتظر لحد آخر شهر4 ... ومايصير خاطرها الللللااا طيب ... وبأحلى سعر .....

أرقى وابسط الأزياء من لمســـــات لميــــتا .... أحلى الجلابيات العربية ,,, بالخوص والفولك ... ولا أروع ..

اذا عندج مناسبة وتبدين تتمكيجين ...حياج الله ... أحلى ميك أب واحلى سعر .. والبروفة ابلاش..................

.عندج مناسبة ,,مستعجلة وما اتعرفين شو تلبسين !!!؟؟؟.. ما عليج الا اتيبيين القطعة و أنا اصمملج الموديل .. بسيط وراقي .. والأسعار ... يا بلاش .......... يجهر الفستان في أقل من 10 أيام ....

أما اذا غاوية شيل ملونة ... وعلى ويه عرس ... اقربي يالغالية .. شيل ملونة بابتكارات جديدة .. وخاصة للمحجبات ...بتعجبهم الفكرة وايد ...........

كله علينا .... لمســـــات لميــــتا
26-02-1427 هـ, 12:07 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
السلام عليكم

يا ريت اختي التفاصيل والرقم
26-02-1427 هـ, 12:23 مساءً

هلا غناتي .........التفاصيل .... فستان زفاف أبيض معروض للايجار ... راقي وبسيط ... بس بعرضه بعد شهر 4 .... أول لبسة الي حابة تحجز من الحين عسب أحطها في اللستة .. وأسوي وياها موعد ........ بالاضافة الى فستانين للحنا أخضر هندي .. والليلة الحمرا

**** اذا مهتمة .. ع الخاص .. يا حلوة .....................

لمســـــات لميــــتا .......

أرقى وابسط الأزياء من لمســـــات لميــــتا .... أحلى الجلابيات العربية ,,, بالخوص والفولك ... ولا أروع ..

.عندج مناسبة ,,مستعجلة وما اتعرفين شو تلبسين !!!؟؟؟.. ما عليج الا اتيبيين القطعة و أنا اصمملج الموديل .. بسيط وراقي .. والأسعار ... يا بلاش .......... يجهر الفستان في أقل من 10 أيام ....

أما اذا غاوية شيل ملونة ... وعلى ويه عرس ... اقربي يالغالية .. شيل ملونة بابتكارات جديدة .. وخاصة للمحجبات ...بتعجبهم الفكرة وايد ...........
27-02-1427 هـ, 09:58 صباحاً

اقتباس مشاركة  (moongleam)
السلام عليكم

يا ريت اختي التفاصيل والرقم
27-02-1427 هـ, 10:14 صباحاً

يا ريت اختي التفاصيل
27-02-1427 هـ, 11:04 صباحاً

الساعة الآن 08:45 .