برونا

برونا @brona

كبيرة محررات

افضضضل علاج للحبوب الحمراء والبيضاء فععععععال تعالن؟؟.

العناية بالبشرة

بسم الله السلام عليكم
بما اني عضوه في المنتدى الرائع عالم حواء احب افيد بنات حواء الغاليات عن علاج رهيب رهيب وفععععاااااال جدا لحبوب الشباب بجميع انواعها اللي حمراء شديدة الالتهاب واللتي لها راس ابيض والبثور السوداء
انا كنت اعاني من بثور سوداء في الانف وحواليه وحبوب حمراء اثناء الدوره تعبت ومليت كل مارحت دكتوره طلعت من عندها بفاتوره 350 او 400 او 500 ريال واجرب وما القى ذاك الزود تخف لكن ترجع
وبعدها جرررربت العلاج الفععععال وهو بروآكتيف سولوشن وهو علاج امريكي الصنع تطلبينه من شركه وهذا رقمها××××× ممنوع منعا باتا وضع اي ارقام بالجمال والأناقة

وسعره 245ريال سعودي لما تطلبينه وتفتحين الكرتونه تلقين غسول للوجه وهو مثل الصنفره شوي يجدد خلايا الوجه ويزيل القشور والبثور وهو رائئئئع
بعدها التونك تمسحين وجهك به وتحسين ببروده وهو ينقي المساام بعععمق
بعدها يجينااااااااااااااااااااااا العلاااااااااااااااااااااااااااااااج الفعاااااااااااااااال وهو لوشن ريحته حلوه وتمتصه البشره بسرعه يعني زي اي لوشن من ناحية الشكل اما الفعل لااا
وانا كنت احطه واحط بعده كريم اساس لما اكون بطلع عادي مايسبب تشققات ولا شي وماسك اسبوعي اساسه مادة الكبريت وهو يوحد اللون ويزيل اثار الحبوب
المجموعه هاذي بتكفيك 40 يوووم انا طلبته 3 شهور اي 3 مرات وودعت الحبوووووووووووووووب والله راحت وماعاد رجعت ابدااااااا لي سنه ونص تاركته وناعاد رجعت والله رجعت لي ثقتي بنفسي وكل يوم احمد ربي على هالنتيجه المرررضيه والحمدلله ماله اعراض جانبيه طبي ميه ميه....
واي استفسار برونا حااااااااااضره والله يكتب لنا اللي فيه الخير.
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

برونا
برونا
الموضوع يجب نقله للبشررره.............
رورو،،،
رورو،،،
انا دايم أشوف اعلاتاته شجعتيني أشتريه
مشكووووره برونا
بس وش نوع بشرتك
*حلى بيت*
*حلى بيت*
لوسمحتي ارسليلي الرقم عالخاص
المرحـه
المرحـه
لو سمحتي ممكن تنزلين الصوره
ســــالي
ســــالي
طيب يزيل الاثااااااااار ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟