Analysis Services
تجارب لاخوات استخدموا الاعشاب و كل ما يصلنى اراء من جربوها هاضعها لكم

اقتباس مشاركة  (الا من رحم ربى )

الاعشاب السحرية الهندية من الهدى و النور ما عليها كلام عن جد بتنعم الشعر و بيكون حرير متل ما قالت الاخت الهدى الله يبارك لك بتجاراتك و يرزقك اللهم امين
اقتباس مشاركة  (عنيدة )

اشتريت من الهدى و النور الاعشاب الهندية لفرد الشعر و قررت احكى لكم كيف اصبح شعرى انا شعرى مجعد و خشن جدا و لازم السشوار و الا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا فاهمين

و قررت انى اشترى من الاخت الهدى و النور الاعشاب بعد ما استخرت الله و تركتها على شعرى فقط 24 ساعة و النتيجة

واووووووووووووووووووووووووو

شعرى صار ناعم و سهل التسريح و الله دعيتلك من كل كل قلبى ربى يبارك لك بتجارتك و اهلك

اقتباس مشاركة  ( الساجدة )
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الهدى و النور نعم اخلاق التاجرة المسلمة و انا غلبتك وياى لكنك طويلة البال ماشاء الله و حابة اخبرك بالنتيجة

الاعشاب جابت معى نتيجة رائعة لذا اهلى يبون منها بعد ما شافوا النتيجة باعينهم شعرى حرير و لامع صحيح ما باقدر اصبغ لكن هذا بجانب الفائدة الرهيبة لا شىء ما كنت اتوقع كل هذه النعومة و لك منى احلى وردة

و التجارب السابقة

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد الجوري »
اختي / الهدى والنور
الحمد لله جربته حلوه كثير خلت شعري ناعم ويهفف وانا اسفة كنت ناويه اكتبلك رسالك واخبرك بس المشكله كنت في دبي واليوم واصله بس فتحت الرسائل ووجدت رسالتك اللى فرحتني لانك بصراحة قمه في الذوق والاخلاق والتعامل معك كاني اتعامل مع اختي الحقيقيه والله .
واتمنى التعامل معك لاني عرفت ان لديك بخور وان من محبي البخور واريد عينات واحب اسالك عن خلطة التسمين لان بنت اختي نحيفه جدا .
ولك مني جزيل والله يوفقك يا الغاليه ويكثر رزقك ويبعد عنك الحاسدين والحاقدين امين يا رب العالمين .

باقى التجارب

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مسرورة »

اخواتى انا جربت اعشاب فرد الشعر الهندية من الاخت omyoussef نتائجها حقيقة خيالية و حقا سحرية للعلم انا شعرى مجعد و بعد ما استخدمتها و لمدة 24 ساعة فقط فردت شعرى و استغنيت عن السشوار و الفير بعد ما شعرى كان هيقع من كثرة استخدامهم و ذلك لمدة عام كامل استمتع بشعرى بدون اى بهدله له و انا عايزة اشكر الاخت omyoussef على صبرها معى و ردها على اسئلتى الكثيرة و انا مصرية اقيم بدولة خليجية بجد انسانة ذوق جدا ربنا يفرحك بيوسف يارب

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام سارة »
الاعشاب الهندية حق الفرد من omyoussef شريتها مرة واحدة و ما اقدر استغنى عنها من اليوم شعرى صار مفرود من دون كشكشة
جربوها مررة حلوة و ما تتلف الشعر

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفجر »
الاعشاب الهندية تونى مجربتها من سبوع تهبل اللى تبى شعرها يلمع و ينعم وجد يهبل تجيب منها من ام يوسف و سعرها مرة حلو وبتكفى شعرك واكثرالحبة الصغيرة 500 غرام و جربت الزيت الهندى معها حلو و يمنع التساقط و التقصف اخيرا افتكيت من السشوار

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريما »
الاعشاب تخبل روعة روعة ما اجدر احكى اكثر شعرى ناعم بنى تبارك الرحمن مشكورة ام يوسف

واقروا تجربة الاخت THALIA - EMPIRE مع الاعشاب الهندية السحرية

اضغطى هنا

و كمان الاخت ورد الجورى

اضغطى لقراءة تجربة ورد الجورى
27-02-1427 هـ, 02:03 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
و كمان لو كسلانة تضغطى على الروابط ادى التجارب هنا

اقتباس مشاركة  (ورد الجوري)
بنات بصراحة اعشاب الفرد للاخت الهدى والنور روعه عندما استخدمتها اعطاني النتيجة المطلوبه وهو شعر مسترسل بدون تعرجات وبدون عذاب الاستشوار .
وانصح بنات المنتدى يجربوه ويودعو الستشوار المللل .
واشكر الاخت الهدى والنور وجزاها الله خير كانت قمه في الذوق والاخلاق وكانت معي خطوة بخطوة في الشراء وفي عمل الاعشاب والله يسعدها ويوفقها .
27-02-1427 هـ, 02:07 صباحاً

اقتباس مشاركة  (THALIA_EMPIRE)
السلام عليكم
مرحبا خواتي بنات حواء
علومكن عساكن إلا بخير
طبعا أنا بكتب لكم عن تجربتي .. من الأعشاب الهندية السحرية
اللي تفرد الشعر لمدة سنة كاملة وتفتكين من السشوار ومعاناته .. اللهم تاخذين شاور وتنشفين شعرج بالفوطه .. وبعدين تخلينه ينشف لتلقاء نفسه بدون سشوار ولا شياته وشوفي النعومه.. بتفتكين من شي إسمه سشوار بإذن الله .. أنا راح أخبركم شو صار معايه بالتفصيل الملل أوكي
بسم الله الرحمن الرحيم
نبدأ
أنا شعري كان كيرلي ومموج بس ناعم وسط .. بس أنا خربته بالسشوار تخيلوا يوميا سشوار بس عشان يكون سيده لين ماصار شعري خفييييف ويكنفش عدل مدل من الخاطر مثل ليفة جوز الهند اليابسه .. المهم إشتريت الخلطه عن إختي الهدى والنور .. يزاها الله ألف خير على تعاملها الطيب وماقصرت وطرشت لي الخلطه وجربتها .. طبعا مارحت الصالون ولا شياته وياليتني رحت الصالون بس هم راضيه عن النتيجه ولله الحمد .. خليت ربيعتي تسشور شعري وتعبت ويايه كثير ربيعتي وحليلها وحطتلي الخلطه على شعري وتشد وتحطي وتشد وطبعا أنا شعري قصير يعني مايصير خلف خلاف .. وأنا هذي الخلف خلاف اللي مش عارفه كيف يسوونها لازم أجوف صوره عشان أعرف أسويها .. المهم قلتلها شدي شعري وسويه مثل ذيل الحصان وسويته مثل ذيل الحصان .. وبدت الساعات تنعد .. الصراحه لاعت جبدي من الملل لكن كل ماأتذكر النعومه أقول لازم أصبر اللي يبغي الدح مايقول أح وصبرنا وقام راسي يتحجر ولونه تفحم ..لأن الأعشاب عقب ماتجف يتفحم لونها .. المهم يابنات غطيت راسي بسماط ونمت فيه لكن في نقطه مهمه ( لازم تلبسون لبس قديم وفوطه قديمه تحطونها تحت المخده ومخده قديمه وكل شي قديم في قديم حتى الفوطه اللي بتنشفون فيها شعركم بعد غسل الشعر فاهمين عشان البقع ماراح تختفي )
المهم نكمل وبعد 24 ساعه غسلت شعري آآآه ضليت كمن ساعه بالباث روم عزكم الله أغسل شعري بس عشان أتخلص من الأعشاب .. وقلبي ينبض من خوف النتيجه .. وخلصت ونشفت شعري وكان إمبلل شوي وحطيت عليه سيده زيت زيتون ميكس ويا زيت جوز الهند ولفيته بوقاه قديمه ورقدت .. وقمت الظهر وغسلت شعري ونشفته والنتيجه ... كولولوللولولولولوللولولولوش
ألف مبروك عليج ياتاليا على النيو لوك والشعر اليديد .. بعد ماكان شعري بعد التنشيف يكش ويكنفش صار نايم حليلهم .. وبعد ماكان كيرلي ومموج بشكل فضيع صار سيده كلولولولش يعني مش 99 % لكن الحمد لله على كل حال .. لكن نصيحتي لكم تروحون الصالون عشان تسشوره لكم عدل مدل وتفرده بالمكواه.. يعني سشوار مع كوي بيظهر الشعر يجنن .. المهم أنا مستمره على الزيت زيتون ميكس ويا زيت جوز الهند عشان يصير أحلا وأحلا وإفتكيت من السشوار .. والحين طلبت أعشاب مره ثانيه من إختي الهدى والنور للعائلة الكريمه .. على فكره شعري اللي كان مليان شيب ( شعر أبيض ) إختفى .. الصراحه أنا مستانسه لأن الشعر الأبيض إختفى لو تجوفين شعرج بالشمس ماتقولين كان فيج شيب يلون الشعره من الخاطر ومن قمة الراااس ويكون كل شعر الراس بلون واحد .. مش مثل الحنا يخلي الشعر الأبيض ذهبي لامع .. لا هذا يخلي طبيعي مثل الشعره الأصليه
المهم أنا بريت ذمتي وقلت كلمة حق عن خلطة الأعشاب الهندية السحرية اللي تبيعها إختي الهدى والنور وعلى فكره أنا طلبت العلبة الصغير وسويت النص وتم النص لأن كفاني النص ..هذا للشعر القصير
بس عيزت إيدي عورتني أهم شي بريت ذمتيه
أي سؤال أو إستفسار أنا حاضرة مع السلامة فديتكم
والسموحه على الإطالة
وألف شكر للهدى والنور على المجهود
مع السلامة
أوروفوار
27-02-1427 هـ, 02:09 صباحاً

اقتباس مشاركة  (THALIA_EMPIRE)
هلا هلا والله
إختي الهدى والنور
أنا بخير ولله الحمد
إنتي أخبارج وشو مسوية
تصدقين اليوم ييتي على بالي .. وكنت بطرشلج مسج أسأل عن أخبارج .. بس قلت يمكن مشغولة كثير
المهم .. إختي جربت الأعشاب وكثير مستانسه منها خله شعرها روعه وحلو ولونة غامق وإختفى الشعر الأبيض
.. ويزاج الله ألف خير وتسلم عليج إختي
وإنتي كمان إخت عزيزة وغالية كثير .. وكثير سعيدة بتعاملي معاج
والعفو وماقصرتي
27-02-1427 هـ, 02:43 صباحاً

لمشاهدة الموضوع الكامل بالصورة عن الاعشاب الهندية
اضغطى هنا
27-02-1427 هـ, 10:03 مساءً

الساعة الآن 10:24 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏