وعليكم السلام القادريه ..
لا اله الا الله
محمد رسول الله
اقتباس مشاركة  (مطر الصباح)
وعليكم السلام لكل اللي دخلو وسلمو
نت جابر ..( بالعربي) ...يعني وش رايك نشتري اليوم ولا ننتظر؟؟؟
ومشكور على نصحك وارشادك لنا .
يا هلا أختي ..

أتوقع أنه ما فيه شئ للشراء اليوم

فالسوق كله مغلق ( تقريبا ) على النسبة العليا ..

و للأمانة .. أنا اليوم دخلت بكامل السيولة المتبقية ( 15 % )

لم يتبقى في المحفظة الاستثمارية إلا القليل .. مبلغ لا يذكر

طبعا عملت هذا ليس اندفاعا و تهورا بدون أية حسابات .. عملت هذا في محاولة لتعديل بعض الأسعار العالية لدي خاصة بعد ان تأكدت من وضع السوق اليوم و إرتفاع الأسهم الصغيرة الحجم و إقفال بعضها على النسبة العليا .. في حين أن بعض الأسهم الاستثمارية الموجودة عندي اشتريتها منذ عام تقريبا بأسعار متدنية جدا مثل أسهم مصرف الراجحي .

و بالتأكيد سوف أقوم بالبيع لإرجاع نسبة السيولة النقدية إلى 20 % خلال الأيام القادمة .

و من الناحية النفسية أتوقع أن السوق تعافى كثيرا .. لكن من ناحية التحليل المالي السوق تحسن بشكل ملحوظ لككنا لازلنا ننتظر نتائج الربع الأول .

و قد تتأخر نتائج ( سابك ) و ( الاتصالات ) .. لذا من المحتمل أن نشهد تذبذبا أقل بكثير مما كنا نشهده سابقا .

و هذا شئ طبيعي .. فسمة و طبيعة أسواق الأسهم في كل مكان .. ارتفاع و هبوط

لاحظت اليوم تعطل أنظمة البنوك مثل ( سامبا ) و ( الراجحي ) لفترات قصيرة .. اتكلم أنا عن نظام التداول العادي ، و أيضا ( موقع تداول ) نفس الموضوع .

و نتمنى تطوير هذه الأنظمة حتى تستوعب العدد الكبير من الأسهم المتداولة ( خصوصا بعد التجزئة ) .

و سهم ( مصرف الراجحي ) أيضا كان عليه اليوم تنفيذ و بيع و هو على النسبة الأعلى .. فكان كلما يصل للنسبة القصوى يتراجع عنها بسبب عروض البيع .. ربما هذا بسبب بيع بعض التسهيلات البنكية ( القروض على شكل أسهم ) أو ربما إعادة ترتيب المراكز لمجموعة من المحافظ الاستثمارية سواء كانت فردية أو غير ذلك .

موفقين .. جميعا ،،
القادريه

ياهلا وغلا ........
ههههههههههههه
هلا والله بنااات ؛؛
وسونه وربي اتغدى وقلبي معكم ..
زوجي صاير يتأخر بالطلعة ...
حوااااء تخصم اللي تبغى يا حبي لها هالمديييرة والله انها عسل ..

موووج حيااااك أهلا برجعتك يا الغالية ..
عالاهلي كيف يعني معلقققققققق اهي اهييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييي

طيب انا شايفه الاسعار مااتغيرت عندي واقفه بس الطلبات تزيد عالاسهم طيب كم وصل عندكم سافكو

الساعة الآن 12:16 .