بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
طبعاً أنا جديدة لديكم في المنتدى أتمنى إني أنال منكم الترحيب

اخواتي الغاليات انا لدي زيت ماليزي إسمه زهور الطبيعة روووووووووعة يجعلكي تستغني عن الإستشوار في أقل من إسبوع أي في وقت قصييير جداً اخواتي انا قبل إن أعرضه في المنتدى أنا شخصيا استخدمته والله غير شكلي مع شعري وانا ما كنت اعرف انه سريع النتائج بهذه الطريقة وبعد ما شاهدوه اهلي أعجبهم وطلبو منه
والله يشهد علي للذين أخذوه جميعهم يشكروني الحمدلله طبعاً أنا أحضره عن طريق ماليزيا الحمدلله طلبت منه ألف قارورة القارورة الواحدة 250 مل ربع كيلو

مزايا ممتازة مثل :

1 . يطيل الشعر في فترة قصيرة جداً لا تتجاوز الأسبوعان

2 . ينعم الشعر في فترة بسيطة جداً

3 . يجعل الشعر كثيف وسهل التمشيط

4 . ويعالج جميع مشاكل الصلع للرجال والنساء والأطفال

5 . يزيل القشرة نهائياً من فروة الراس

6 . يكسب لمعة للشعر غير متوقعة من أول إستخدام

7 . يزيل التقصف من الشعرفي أقل مدة ويغذيه تغذية طبيعية

8 . يوقف تساقط الشعر في مدة أقل من شهر

9 . يستخدم للأطفال من عمر سنتين و للحوامل لأنها زيوت طبيعية

10 . يحفظ لون الشعر ثابت ويحافظ على لون الشعر المصبوغ

طريقة الإستخدام سهلة جداً
ثلاث أيام في ألأسبوع يستخدم قبل الإستحمام بثلاث ساعات

والتي تريد من الزيت موجود لدي أنا من مدينة جدة التوصيل في جدة و مكة مجاناً و خارج جدة عن طريق شركة / أرامكس أو البريد الممتاز



* ملاحظة تدفع قيمة الشحن من قبل المستلم

القارورة الواحدة بـ 50 خمسون ريال سعودي
سوف تشاهدون الفرق في أقل من شهر والمجرب من أول إستخدام سوف يستغني عن أي خلطة
( أفضل من التونك الماليزي و الفرنسي الأصلي )


يقول المثل ( على الأصلي دور )

عدلنا المبلغ بس باقي الطلبات
اختي ارسليلي التفاصيل وهل انتي مندوبة للاخت الهدى والنور
اقتباس مشاركة  (ذكريات الاحبة)
اختي ارسليلي التفاصيل وهل انتي مندوبة للاخت الهدى والنور

ممكن توضحين تفاصيل ايش؟ اذا تبغين تفاصيل الزيت موضح كل شيء
راجعي الخاص..............


الساعة الآن 09:06 .