بدرية1
بدرية1
و الله العظيم عمرج اطول من عمري كنت ناوية افتح موضوع عن نتايج التونيك بخبركم تجربتي و انا اسفة ما شفت الموضوع قبل الا لما الاخت روح الــورد طرشتلي لينك الموضوع المهم تجربتي انا خلصت 28 يوم و استخدمته مثل التعليمات بالضبط يوم هيه و يوم لا حتى لما اكون تعبانة و متعايزة ما ودره و استخدمه النتايج ابد هب نفس ما كنت متوقعه و لا حتى نفس الصورة الي حطينها بالموضوع شعري ما طول بس للامانة انا ركزت على مقدمه الشعر و لاحظت ظهور شعر يديد و شوي طول الشعر الي من قبل " قصتي او الغرة " و اعتقد انها بلا تونيك كانت بتطول اما اللمعه و النعومه من قبل انا ما شاء الله شعري جيه بس كنت اباه يطول و للاسف لا طول و لا شي حتى قررت اشتري زيت رتاج بعد ما كنت متأمله خير بالتونيك و هاي تجربتي و يمكن يختلف من بنت للثانية فياريت انشوف تجارب البنات الباقيات
و الله العظيم عمرج اطول من عمري كنت ناوية افتح موضوع عن نتايج التونيك بخبركم تجربتي و انا...
حببتي انتي تقولين ان شعركي في المقدمة تغير و في الطول تغير يعني ان المنتج يناسبكي لو كانت النتيجة يعني بالصفر و لا شيئ لاحضتيه لا قلت لكي لا يناسبكي لكن في 28 يوم لما تشوفين تغير في الشعر يعني يناسب و اكيد في 28 يوم لا يطول الشعر ب 10 سم متل لزم الاستمرار لان النتيجة تبان بعد 28 يوم و الباقي مع الاستعمال و الزمان
بنفسج2006
بنفسج2006
حببتي انتي تقولين ان شعركي في المقدمة تغير و في الطول تغير يعني ان المنتج يناسبكي لو كانت النتيجة يعني بالصفر و لا شيئ لاحضتيه لا قلت لكي لا يناسبكي لكن في 28 يوم لما تشوفين تغير في الشعر يعني يناسب و اكيد في 28 يوم لا يطول الشعر ب 10 سم متل لزم الاستمرار لان النتيجة تبان بعد 28 يوم و الباقي مع الاستعمال و الزمان
حببتي انتي تقولين ان شعركي في المقدمة تغير و في الطول تغير يعني ان المنتج يناسبكي لو كانت النتيجة...
هلا اختي

يمكن فهمتيني غلط انا شعري موليه ما طول
بس قصتي " الغرة طولت اشوي " و اعتقد انها طبيعي تتطول بدون تونيك
و اشوي طلعلي شعر يديد عند القصة " الغرة "

انا كنت افتكر ب 28 يوم بيطول بنفس المقدار الي في الصورة الي حاطتها بالموضوع
ع العموم بكمل عليه و ان شاء الله يطول الشعر

و ارد اقول اعتقد يختلف من بنت للثانية يمكن حد يفيده اكثر عني بس انا نقلت تجربتي بامانه للبنات
بدرية1
بدرية1
هلا اختي يمكن فهمتيني غلط انا شعري موليه ما طول بس قصتي " الغرة طولت اشوي " و اعتقد انها طبيعي تتطول بدون تونيك و اشوي طلعلي شعر يديد عند القصة " الغرة " انا كنت افتكر ب 28 يوم بيطول بنفس المقدار الي في الصورة الي حاطتها بالموضوع ع العموم بكمل عليه و ان شاء الله يطول الشعر و ارد اقول اعتقد يختلف من بنت للثانية يمكن حد يفيده اكثر عني بس انا نقلت تجربتي بامانه للبنات
هلا اختي يمكن فهمتيني غلط انا شعري موليه ما طول بس قصتي " الغرة طولت اشوي " و اعتقد انها...
ربما لا يناسبكي لا اعرف و النتيجة تتغير من النسان لاخر و الصورة لوضعت هي من المنتج لجرب منتجه في العيادة الطبية و المعلومات لوضعت موجودة في نسخت الاستعمال يشهد علي الرحمان اني لا اسوي دعاية و لا شيئ و شخصيا يناسبني و فيه بنات فرنسيات شفت عليهم النتيجة

يناسب 79% من البنات يعني لا يناسب الجميع
:: روح الــورد ::
العاطفه .... شكرا على الرد والاخت رومانوف ما عليها كلام الله يبارك فيها ..
سود الاعيان فديتج انا اللي لازم اشكرج انج كتبتي تجربتج وان شالله تشوفين الغلظ عن قريب
وعشان جيه ارسلت لكم على الخاص لن اكيد البنات ما بيلسون يتصفحون المنتدى كله .وشكرا مره ثانيه ..
بنفسج 2006 يمكن عشان شعرج دهني ما فادج انا عندي شامبو طبي مع زيت الجوجوبا احسه جيه لو كان شعري دهني ما بينظفه على طول ..

بدرية 1 الكل يدري انج اكيد ما تسوين دعايه وانج يبتيه عقب ما شفتي التجارب على الغير ومب شرط يفيد الكل ..

ومشكورين جميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعا ..
Romanove
Romanove
ختيه @عاطفة@

كلامج هذا أعتبره نيشان على صدري .. وأعتبره شهادة أفتخر بها دوم

وصدقينيه يالغالية

الإنسان ما بياخذ شي من هالدنيا غير أعماله

وأسأل رب العالمين حسن الخاتمة

لي ولكن ولجميع أمة محمد صلى الله عليه وسلم

-----------------------------------

ختيه :: روح الــورد ::

يزاج الله كل خير فديتج

بس يا ريت هالموضوع يتم على طول ونشوف تجارب الخوات