بنات ايش الي صار للبريد؟

من فتره طلبت قميص نوم من موقع معروف وما وصل وسألت البريد بس فص ملح وداب

والي صار اني مثل ما تعرفون اني مندوبه الاخت mmm والمسكينه طرشتلي 20 لعبه من بس اتمنى مع كرتون فيه 3 علب كريم العروسه وكانت مغلفه الكل وتخيلو الكرتون وصل بعلب الكريم واللعب ما وصلت ؟ حتى الاكياس كانت فارغه ؟

المشكله ما بلغونا انهم بيصادرونها هاي لو كانو صادروها

في احد صار نفس موقفي ولا انا بس وترى كانت مطرشته بالبريد الممتاز فرع المطار

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
و الله يا koketa
من فترة بعت لزبونة كريم عروسة لقطر و اتصادر بس موضوع اللعبة ده جديد و غريب جدا ما سالتيش عندك ليه عن سبب المصادرة
و لكن قمصان النوم انا لسه بعته منها لاخت من منتدى اخر ووصلت - انتىطلبك وصل و لا لسه؟؟؟؟
انا صار لى موقف اوفففففففففف من البريد موظف سالنى شنو بالداخل قولت اغراض داخلية وسكت المهم كنت مرسلة طردين لعمان وحدة بالمنتدى حواء والثانية بفراشة ولحسن الحظ الاتنين نفس المنطقة انا كنت حاطهم بصندوق صغير هدايا ومغلفاهم الموظف طلب منى انى افرغهم بكبس مالوت البريد المهم افرغت بروحى الاغراض وتاكدت انها مغلقة عقب 3 ايام حرمة منهم تقولى انتى ارسلتى كريم اثارة وانا كنت ابغى نقاط طاحت راسى اشلووووووووووون ؟؟؟؟ واتصل على الثانية تقول ما وصلها شى انا متاكدة انى مرسلتهم بنفس اليوم والايصالات عندى المهم اتحلت السالفة والبنت اخذت اغراضها وللحين الثانية ماوصلها شى رديت للبريد تصدقون اهو بروحه يج وقالى شى غريب وصلت الاغراض؟ بس احس ان ويه فى شى كلامه مو عدل قولته واحد وصل والثانى ماوصل للحين مع انى برسل بالممتاز وقبل ارسلت اغراض حقت المتزوجات للسعودية ووصلت كاملة مو ناقصة اى شى والحمد لله جان يقولى بيوصل انا احس ان الموظف فتح الظروف وخاصة انى قولت شى داخلى والله اعلم الاغرب الاتصالات اللى تجيلى من شخص غير معلوم لين جذى الكل يدير باله وما يحط ارقام جوالاته على الظروف والله يعينج يا ختى ويهدى موظفى البريد علينا
خوفتينى و الله على طلبية لسة بعتاها اول امبارح للاخت القطوة الريشية
و هى مش على النت عشان اسالها
يا نهار ابيض000 بس لية بيصدروا الحاجات دى ؟؟؟؟

ام سهيله
اى حد عايز حاجة من مصر انا عيونى مقابل عمولة بسيطة
المشكله انا ابي اعرف لو فيها اشياء ممنوعه ليش ما يخبرونا بدل ما نطلب يعني الحين الاخت طرشت لعب ودافعه فيها فلوس ايش بيكون مصيرها؟

ارجوكم الي يعرف احد بالبريد اهمه يصادرون الالعاب ؟ والقمصان ؟

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الساعة الآن 11:45 .