7
7
7
يؤيؤؤيؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ شهر عاد !!!
اختي الاهلي اذا مصخها ياخذ ثلاث ايام يعني غريبه والله الي صار معك بس تاكدي تماااام ان التاخير ما كان من الاداره كثر ماكان من الموظفه الي ماارسلته لك بنفس اليوم الي طلبتي فيه الاخلاء...
بالنسبه للهولندي فما اطلعت على تفاصيل القرض فيه غير كذا الاخت حابه تتداول بالاسهم ومعروف ان الهولندي للحين مافي خدمه التداول بالنت... فبالتالي صارت بتنتظر شهر عشان تفتك من الراجحي وعلى بال ماتاخذ القرض وتسحبه وتروح لبنك ثاني فيه تداول عالنت وتفتح محفظه وتنتظر تفعيلها احسبي لها شهر ثاني على احسن الاحوال
الله يعين الجميع
فعلا انا كنت شاكة بالفرع والموظفات لانها كانت فترة اكتتابات ومزحومين

الهولندي مافيه تداول انترنت هذا عيبهم
II DiNA II
طموحة جداً
بنت ابوها
الله يسعدكم ويحقق أمانيكم ويكثر من أمثالكم
عموما انا قلت أروح السبت للراجحي وأشوف الوضع كيف خصوصا أني مستعجلة
لأني على وش ولادة الأسابيع الجاية"دعواتكم" وابغى أفتك من الموضوع الحين وأحطها أستثمار زي ما قلتو أفضل وأنساها مدة ..
وأي جديد في موضوعي راح أوافيكم فيه إن شاء الله

طموحة جداً
تحمليني شوي حبيبتي
"يعني الموظفه تسالك عن خيارين تبين البنك يبيع والا انتي تبيعين"
لما أنا اللي حبيع كيف حتكون الأجراءات؟؟

"انتي لازم تعرفين كل تفاصيل القرض من الى وتستفسرين قبل توقيع "
زي أيش هذي التفاصيل؟
اللي قالوا لي عليه أن القرض 15 راتب والتسديد على 5 سنوات وقالت لي موظفة البنك من الاتصال بهم أنه على راحتك تبغي تبيعيها أو ممكن تخليه في المحفظة؟؟
هلا بسميتي... الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه ان شاء الله
طبعا بالنسبه للشركات الي الراجحي يقدر يشري لك فيها فهي محدوده فيه منها سابك وصافولا ومكه والتعمير واتحاد الاتصالات والاتصالات وبنك الراجحي والبلاد والفنادق وكم شركه زياده اتوقع كلهم على بعضهم 20شركه الي ممكن تاخذين قرض فيهم... انتي اطلبي من الموظفه تعطيك القائمه وقت ماتعبين طلب القرض حتى تكونين مقرره ومستشيره ومستخيره قبل التنفيذ الي يكون بعد تقديم الطلب بيومين تقريبا
بالنسبه للبيع في كذا خيار.. ممكن عن طريق صاله التداول النسائيه لو انتي بالرياض او الشرقيه او جده... او اذا كنت بمدينه غير هذول وكلي قريب لك بالبيع بالسعر الي انتي تحددينه.. او تبيعينهم عن طريق النت بس هذي فيها شرط الحد الادنى ويختلف حسب المبلغ الي انتي راح تاخذينه من الراجحي... وترى الاجراءات مره سهله ولايبي لها شي بس انصحك كبدايه تشرين الاسهم وتخلينهم بالمحفظه وتروحين الصاله النسائيه وتحطين الامر عليهم لان الراجحي لو باع لك بيبيع باقل من سعر الشراء بكثير وصارت مع كل العميلات تقريبا موفقه اختي

الساعة الآن 06:26 .