انتبهوا يا اخواتي ....

ساعدوني

:27: الســـــــــــــــــــــــــــــــــلاااام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تصل لي رسائل طلب خدمه وناس محتاجه مساعده ماليه والمبلغ المطلوب بالدولار
شششششوه الموضوع ؟؟.؟.. هل قانون المنتدي يسمح بهذي الامور

طلب خدمة
انا ام حسام من فلسطين.كيف حالك ان شاء الله تكوني بخير.انا الصراحه ما اعرفكالا من خلال المنتدى.لكني اريد مساعده ولا اجد من يساعدني.فتوقعت من بنات حواء المساعدة.الصراحه انا محتاجه فلوس ولو تيجي تفري كل فلسطين ما بتلاقي حد معاه يداين التاني الوضع المادي صار صعب جدا.لذلك انا والله العظيم محتاجه مبلغ حوالي 200$ وانا والله العظيم عامله جمعيه ب 500$ لكن لسا في شهر 7 بتطلعلي .والله العظيم والله العظيم اني لارجعلك اياهم.اول ما تطلعلي الجمعيه لاني والله محتاجاهم اكتر مما تتوقعي.لاني فعلا ظروفي صعبه.اتمنى انك تساعديني وجزاكي الله كل خير.رجاء ردي علي سواء وافقتي او لا وانا مستعده لكل طلباتك.الله يطرحلك البركه ما ترديني خايبه وانا والله لاردلك اياهم في شهر 7 ويمكن قبل والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختك ام حسام

:angry:
39
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noni103
noni103
السلام عليكم،
الله يكون في عون الجميع بس ماشوفها حلوة بالمرة
وردة كريستال
وردة كريستال
غريب الموضوع ؟؟؟؟؟
كم لي في المنتدى ما جاني مثل هذي الرسايل .....
أم-العصافير
أم-العصافير
أختي عيون زعبيل
وأنا بعد جاتي هالرسالة اليوم بالضبط
وبالبداية خفت لكن فكرتها وحدة صدق محتاجة وقلت لها بسألك وحدة توزع زكاة وإذا كان في لك نصيب راح أخبرك.
والله لا يوقعنا بمكروه إن شاء الله
ويبعد عنا المضرة
إيش قولكن خواتي
الرجاء التصرف أذا كان الأمر به شيء من التلاعب على عواطف الناس
لان في ناس على طول تتأثر
مرت زوجها
مرت زوجها
هذا الي يسمونه التسول عن طريق النت انا عارفه ان فيه ناس محتاجه وناس تدعي الحاجه المفروض مانخلي احد يستغل طيبتنا
*((دمـــ***ـــاث))*
والله انا اول مره اشوف وحده محتاجه وعندها نت الا من زود الرفاهيه بس ما اقول الا حسبي الله على هالاشكال خربو على الناس المحتاجين فعلاً