أنا جربت من عندك أساس الديرماكول بس وحبيت أدخل وأسلم ، وحبيبتي كافي سمعتك الطيبة في المنتدى وهذا أهم شي والله يوفقك ويرزقك
06-03-1427 هـ, 01:59 مساءً

الله يسلمج فديتج وهذا من ذوقج الغاليه ..................
06-03-1427 هـ, 02:21 مساءً

يابنااااااااااات انا جربت اغراض وااااايد من عندها والى استوى انه كل ما اخذ من عندهاااا كم يوم وارد اخذ زياده لان كل شى عندهااا عجيب العطوررر الفرنسيه روووعه وقمه فى التوفير ودخونها المكور هالى جربته للحين بعد رووعه ما شالله والى اروع عن كل هاااا
هى ماشالله عليها والله مو مجامله بس كلمه انسانه راقيه وعجيبه فى تعاملها شوى عليها هى اكثر من جى والله يباركلج ويرزقج ام حمدان
06-03-1427 هـ, 03:08 مساءً

اقتباس مشاركة  (عاشقه زوجي)
يابنااااااااااات انا جربت اغراض وااااايد من عندها والى استوى انه كل ما اخذ من عندهاااا كم يوم وارد اخذ زياده لان كل شى عندهااا عجيب العطوررر الفرنسيه روووعه وقمه فى التوفير ودخونها المكور هالى جربته للحين بعد رووعه ما شالله والى اروع عن كل هاااا
هى ماشالله عليها والله مو مجامله بس كلمه انسانه راقيه وعجيبه فى تعاملها شوى عليها هى اكثر من جى والله يباركلج ويرزقج ام حمدان
----------------------------------------------------------------------------------
فديييييتج احرجتيني................................ يعلني افداج انتي الاروع ومعاملتج الحلوه .............واسلوبج الراقي.............

طرشت لج مسج ............وصل لج ..............؟؟
06-03-1427 هـ, 03:15 مساءً

اقتباس مشاركة  (...................)
هلا اختي الغالية,,,

اسمحيلي على التاخير .. بس والله كتبتلك رد طوييييييييييل يوم الاحد و التغى في اخر لحظة .. عاد عصبت و صكرت الجهاز..

عاد بخبرك الحين بالتفصيل و انا شاء الله ما يلتغي..

شوفي حبيبتي..

انا يوم الخميس تبخرت بالبخور المكور.. و بصراحة كان روووعة .. كلهم عجبهم و خاصة (...)
و الريحة تمت الى الليل و ما راحت مني..

اما السايل تبخرتبه يوم الجمعة .. كل حد سألني شو هالريحة الروعة؟ بصراحة فظييييييييع .. نفس الشي الريحة تمت واااااجد فيني و في الغرفة..

بصراحة بخور ملوك .. فعلا ما يتفوت .. الله يعطيك العافية عليه..

بص بصراحة..

كله كوم .. و كريم الجسم كوم ثاني..

خيااااااااااااااااااااااااااااااااال .. و لا اروع من كذا..

ذوقي تمام .. بصراحة من احلى الروائح اللي اشمها بحياتي.. و متاكدة انه زوجي بيتخبل عليه
اكيد برجع و بطلب منك مرة ثانية..

.. عاد كيلوين حنا؟ بصراحة خجلتيني حبيبتي ..

و الروائح اللي بعثتيها هديه صدق روعة.. تسلميلي الغالية

..و عجبني عطر الفراش .. ريحته مرة حلوة..

حبيبتي .. بصراحة ابدا ما بنسى وقفتك معي..كنتي اكثر من رائعة ..اعرف اني طفرتبك واجد لكنك استحملتيني .. تسلمي على تعاملك الرائع و صفاء قلبك..

اختك
06-03-1427 هـ, 04:19 مساءً

الساعة الآن 07:48 .