اقتباس مشاركة  (الــحنــطاويـه)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بدخل بالموضوع على طول,,, لي فتره اتعامل مع الاخت شقراويه وصراحه قمة بالذوق والاخلاق واغراضها حلوووة زيها بالضبط,,,,وكنت حابه آخذ عود سائل ومعطر فراش من الاخت الغلـــــا من أول ما شفت البنات يمدحووووه كثير
ولما شقراويه صارت تبيع اغراض الغلـــــا اخذت منها العود السائل ومعطر الفراش

والله والله والله اني العوووووووود هبااااااااااااا اااااال ماهو صاحي من جد ريحته خطيييييييره واما معطرر الفراااش متحسسسفه استخدمه على فراشي من كثر ما حبيت ريحته والعبوات ماشاء الله ملياانه وتستاهل اسعارها وجزاها الله خير الاخت شقراويه اللي وصلتها لي وقبل لا أدفع كالعاااااااده,,, وتسلم ايدك اختي الغلـــــا على هالروااائح الحلووة الله يطيب ريحكم بالجنه قولوا آمين

واخذت مبثوث من الاخت شقراويه وكان برضو أكثر من رااائع وريحته ثابته جدا جدا يعني اتبخر فيه بعد الحمام ويجلس بجسمي خصوصا لو كنت حاطه كريم برضو الله يوسع عليها وعلى بنات المنتدى جميع

بس حبيت أشكرهم إثنينهم بموضوع واحد واعلمكم عن اغراضهم الحلوة

ايه نسيت اقول اني اخذت من فتره بلوزه طويله لحجاب وستيانة سيليكون من شقراويه هذا غير الجوال اللي طلبته منها ووصل وكللللله قبل لا ادفع هههههه بس ابغاها تسامحني لأني أتأخر عليها بالدفع

وبيض الله وجهك شقراوية شقراوية واختي الغلـــــا
]
اقتباس مشاركة  (....................)
السلام عليكم

هلا الغالية

إستلمت الكريم وكلمة روعة شوية عليه

مشكورة وجزاج الله خير
انا لين اللحين ماشريت منج شي للاسف والله ...لان سالفه الحوالات اتعبني وايد ...هههه

بس يوم كلمتج بالتلفون ماشاء الله عليج كلج ذوق ورقي....

والله كان ودي اخذ من عندج العود والبخور يوم كنت بدبي....وبدون سالفه الحوالات ...بس للاسف انا ماطولت هناك

ربي يوفقج يالغلا ويعطيج العافيه ان شاء الله
معاج حق حبيبتي.....حتى انا كارهه الحوالات.............. .........بس فديتج لو انتي كنتي
تبين الاغراض كان ممكن ارسلهن لج وتدفعين عند الاستلام .............................. ..

لانه في الامارات عندنا الخدمه هذي وب30 درهم فقط........................ ................
عالعموم انا تشرفت بمعرفتج والله ..............وان شاءالله يي يوم وتاخذين اللي في خاطرج

الساعة الآن 05:48 .