بقول الموضوع باختصار احنا كنا مستاجرين بيت عن طريق الشغل والايجار كان ب70 الف بالسنه وجددنا الايجار من شهر 2 وينتهي العقد شهر 2 سنة 2007
الله رزقنا بيت ونبغي ننتقله شهر 5 من هاذي السنه وبيبقى في العقد 9 شهور مدفوعة الاجر والكهربا والماي على الشرطه يعني الي بيستاجر البيت ما بيدفع للكهرباء شي ونبغي منه بس 30 الف عن التسع شهور الباقيه البيت موقعه رهيب بالعين - المريجب بجانب مدرسة خوله نفس بنايةمركزاسثتيك
فيه 3 غرف نوم وكل غرفه - اعزكم الله - بحمامها وغرفتين بغرفة ملابس والدور التحتي صاله ومجلس مع حمام ومطبخ وحوش مستقل وكراج لو تكرمتوا الجاده بس ترد علي

الهم صلي على النبي محمد خاتم الانبياء وسيد البشريه

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
وبعد التسع شهور شو بيصير؟؟؟ما فهمت اختي
[IMG][/IMG]
والله زين ......................
انزين وبعد تسع شهور خلااص الشغل بيسحبون البيت صح ؟؟
لانه اذا عادي يجددون ممكن احصل لج حد ......................
اختي ليه العتب بعد التسع شهور تجددين العقد بس الكهرباء تستوي عادي بفلوس بس في التسع شهور الي باجرج انا فيهن البيت بيكون الكهربا علي انا يعني ما تدفعين شي بالتسع شهور غير ال30 الف لي نا ونسوي عقد بيني وبينج اتمنى تكونين فهمتي علي

بالظبط يالغلا بعد التسع شهور يجدد لج صاحب البيت بس مثل ما قلت الايجار بالتسع شهور شامل الكهرباء والماي يعني بطلي ليتات مثل ما تبين والعرض بيكون خلال اشهر الصيف وانتوا عارفين فواتير الكهربا بها الوقت تلسع نار يعني شغلي مكيفات ليل ونهار عادي

ها خواتي ما احد محتاج بيت للايجار خلال ها الفتره ترى باقي 8 شهور بالبيت والمطلوب 20 الف بس

الساعة الآن 08:50 .