غاليتييي نفحة طيب
ربي يسلممم عمرررك ويعاافيك يالغاالية
هذا من طيبكككككككككككك كككك
والفطاااير طااالعة مرررة لينة لأن العجينة حلوووة وطرية وفيهااا حليب بودرة يسااعد على تطرية الفطااير
أما طريقتك في طبخ الفطاير بوضع صينية ماء في الفرن
فصراااحة ماقد سويتهاااا خلاااص ماداام تطلع لينة من نفسهاااا فماأعتقد أني أحتاااااج هالصينيةةة صح يا قلبببي ؟؟؟

أما الصحن يا عمرررري فما هو عند جيرااانك بس
تراااه موجووود حتى هنا في الأنترنتتتتتتتت تتتتتتتتتتت
ههههههههههههههه ه

تعرفي أنا دايم أستخدم هالصحووون لأنها عملية وميلامين
وأنا ألحين ساكنة مؤقت في الحسا فما أخذت من أطقمي الصيتني ولا شي بس هذااااااا عشااان ما ينكسر ^_^
بعدين ترااااه هذا الميلامين الملكييييي فاااخر يعني ( جاني هدية من أخت زوجي ^_^

ومشكووورة يالغلاااااااااا اااااااااااا

الله يسعدك يا نفحة كلامك زي العسللللللللللل للللل

بس حابه اسألك انتي وامورة طلعت العجينه معكم لينه اكتر من عجينة العشر دقائق؟؟؟؟؟<<<<<<<<و حده فهمها تقيل معلش تحملونييييييييي ييي

امورة ماشاءالله معجناتك بتشهي
هلااا حبيبتي ليندااااا
ها أجل أعجبتك المعجناااااات
يالله جربيهاااا وقولي لنا رايك
والعجينة هذي طلعتتت معاااااايا لينننة مرة مرةةةة
أظطريت أزود أكثر من نص الكاس دقيق
فأنت إذا سوتيهاااا لا تحطي 2كاس موية
حطي كاس ونص أو أقل
بعدين شوفي حسب احتياج العجينة والله يوفقكككككككككك
وخبرينا ايش يصيررر معاااك ...

رسيل*
العفو يا عمري واتمنى تعجبك

اموووووووووووور ه
ياعمري انت فديتك
كنت كل مااعمل الفطاير الا تنشف واذا طلعت طريه ولينه بيكون اسفلها ناشف مره كنت انقهر منها
المهم شفت موضوع دردشة مطابخ كانت تقول ان المعجنات تضبط اذا رشيتي الفرن بماء
الصراحة ماحبيت اني ارشه قلت هي نفس الشيء لان المهم البخار قمت اعتمدت طريقة الصينيه بالماء مع البيتزا طلعت وووااااااااوووو ووووووووووو انبهرت منها وحطيت موضوعي بالصدفة اكتشفت
ههههههههه كل مااكتشفت شيء غثيتكم به
بعدها في كل معجناتي اسويها مااتركها ابد

ياحبيبتي الصحن هذا انقهرت البارح كنت مره مرهقه وتعباااااانه واصله حدي ودي انام لكن مافيه وقت عن الصلاة وكتبت ردي جيت الصباح قلت لابد اعدله قبل ما ينشااااااف هههههه مارضي يفتح معي المنتدى قهرني
وبالفعل هذا الصحن عند الكل موجود عند امي وكل خواتي عندي 5 اخوات وعند اخوات زوجي هههههههههههه حالته حاله
واكيد انه الافضل في حالتك لو انا مكانك كان اخذ من الصحون الفلين اللي استخدمها مره وارميها هههههه

lenda
اهلين حبيبتي
اقتباس مشاركة
بس حابه اسألك انتي وامورة طلعت العجينه معكم لينه اكتر من عجينة العشر دقائق؟؟؟؟؟
الصراحة لكل عجينة حلاوتها وانا احب اجرب كل شيء اسمع فيه وعجبتني هالعجينة جدا بالبيتزا والسينامون خااصة
وبالمناسبة بنات جربت عجينة العشر دقايق باللبن الزبادي بعد ماقلتوا هنا عنه لكن من غير تفصيلات جربته هو والحليب البودره يعني 4 ملاعق حليب وعلبة لبن زبادي في خلاط العصير مع السكر والخميره والماء وبعدها اكمل عااادي الصراحة رووووووووووعة تجنن
وصدقت اختي امووووووووره فنانه ماشاء الله تبارك الرحمن الله يزيدها من فضله

اسعدني مرورك حبيبتي
هلا حبوبات
اشلون الصينية اللي فيها ماي حار اللي قلتو عليها تدخلونها الفرن مع المعجنااات شرحوها لي اكثر يعني بالتفصييييل <<مسكينة ماتعرف بسرعة لازم بالفحطة ههه
وطيب زبدة الكلام وين اللي ترشحووون هذي العجينة ولا العشر دقائق لأني بصراحة متازمة من العجينة وفشلها الدائم معاي بس جربت العشر دقائق وانفكت العقدة هههههبس اذا هذي افضل زيادة الخير خيرين

مع محبتي.

الساعة الآن 02:11 .