ذكرى
ذكرى
ذكرى ياعمرررري انتي مين قالك عني اني منفوووخه لالالالالالالالالاتراني اخاف يلزق بي اللقب تكفين حبيبتي هاتي لي لقب احلى ولا ترى :angry: كنت كذا من اشووووووووف نخل مااطيق الوصفه لكن بعد ماجربت الكيك والعجين صراحه ما يصير بحلاته وهو منخوووووووول واقولك سر انزلي كمان انزلي شوي بس انا اخلي بنتي تنخله لي عمرها 15 سنه وتحب الطبيخ مووووووووووت اخليها تنخله لي وتسوي الحلا اللي في خاطرها ههههههههههه بحق ام
ذكرى ياعمرررري انتي مين قالك عني اني منفوووخه لالالالالالالالالاتراني اخاف يلزق بي اللقب...
يا قلبـــــــــــــــــــي ولا يهمــــــــك نغيره ليش لا << يقال لها مهمه الحرمه :D

وش رائيـــــــــــك في نفوووووووووحه المملووووووووووحه كشخه صح ... :27:
نفحة طيب
نفحة طيب
ذكرى ياعمرررري انتي مين قالك عني اني منفوووخه لالالالالالالالالاتراني اخاف يلزق بي اللقب تكفين حبيبتي هاتي لي لقب احلى ولا ترى :angry: كنت كذا من اشووووووووف نخل مااطيق الوصفه لكن بعد ماجربت الكيك والعجين صراحه ما يصير بحلاته وهو منخوووووووول واقولك سر انزلي كمان انزلي شوي بس انا اخلي بنتي تنخله لي عمرها 15 سنه وتحب الطبيخ مووووووووووت اخليها تنخله لي وتسوي الحلا اللي في خاطرها ههههههههههه بحق ام
ذكرى ياعمرررري انتي مين قالك عني اني منفوووخه لالالالالالالالالاتراني اخاف يلزق بي اللقب...
امووووووووووره حبيبتي
تدرين كنت دااااااائما على طول مصدعه والصداع مايفارقني والحمد لله الان ولا اعرفه تدرين ليه

طلع سبب الصداع من الغاااز اللي عندي كهرباء وكان هو السبب لان الحراره كانت عاليه وتصدع وبعد ماتركته راح الصداع نهائيا :( سلامتك ياعمري ماتشوفين شر

الاميره***ســــــــــاره
مشكوره حبيبتي على المرور والحمد لله ان قدرنا نبسطك شوي

دانه 20002
الله يسلمك عيوني ألآن انا متاكده ان فيه وحده راح تجربها لأنك ماشاء الله تبارك الرحمن نشيطه انتظرك عيوني

بنت وايل
الله يسلمك حبيبتي ويعافيك
مشكوره ياقلبي على المرور

عطرالكلام
الله يسلمك حبيبتي ويعافيك اتمنى تجربيها وتعطيني رايك فيها لانها اعجبتني حيل

ذكرى
ربنا يخليك
دا ايه اللقب الحلو ده ايوه كذا الالقاب ولا بلاش :icon28:
* زهرة أمل *
* زهرة أمل *
يعطيكي العافية ياقلبي
أميرة الشوق
أميرة الشوق
نفووووحتي
أبشرررك سويت العجينةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

بس

لساااا

ما شكلتهااااااااا

وعلى فكرررة
لما عجنتهاااااا صارت سايحة مرررة مع كاسين موية
أضطريت أزيد أكثر من نص الكاااس دقيقققققققققققق

وهذا أنا رااايحة اسويها

ويا ويلكك لو ما زبطططططططططططططططططت ^_^

لأجي عنددددددددددددددددددددددددددددددددددددددك

وأخليك تسويني لي عجينة ثااانية

مو بس كذااااا

إلا تشكلينهااااااااااااااااااااا تشكيلة كثييرررة ومحترمةةةةةةةةةةةة

عشااان أفطررر عليهاااااااااااااا

مو اصوووم أصوووم
وأفطر على بصلللللة ^_^
أم فــــيّ
أم فــــيّ
هههههههههههههههههههه

دمك عسسسسسسسسسسسسل واسلوووبك يشد في الكتابة

باين عليك حبوووووبه وسوالفك ما تنميل (( يا حبنا يالحريم في السوالف ههههههه ))

مشكوووووووووووره عيوني على العجينه وبعون الله اجربها وارد لك خبر

على فكره تراني حفظتها عندي

تدرين فطسسست ضحك يوم قلتي انك بترمين الغاز اللي عندك وكل مره

بتروحين عند وحده ووتربعين عندها هههههههههههههه

الله يسعدك دينا واخرة

ومشكوووووره على العجينه الحلوه

:26: