السلام عليكم

والله عجيبـــــــــــــه

عجيبــــــــــــــــــــه

يبيلك بوسه على راسك

تدرين وش هي العجيبه

هذي :

تسلمين ام تركي ونواف ، ماقصرتي الله يعطيك الف الف عافيه ، ذوق وحسن معامله ، الله يوفقك بتجاراتك ويحفظلك تركي ونواف وابوهم .

وحبيت اشكرك على الحلاوه ، صدق عجيـــــــــــــبه .

جربتها أمس ، وعاد ماتدرين قد ايش عندي رهاب من الحلاوه عندي عقده متأزمه تدرين يمكن لي 4 سنوات مالمست الحلاوه رجليني ولا ايديني .

امس توني أدري اني خوافه وجبانه .

طبعا الحلاوه شكلها يبعث على الاطمئنان مرتبه ومدلعه ومجهزه شرحات . ورغم هذا كنت خايفه قسم بالله من الخوف ماقدرت أفتح القصدير ، وايدي صارت بارده ورطبه قلت إذا هذي من أولها اجل شلون تاليها اكيد بيصيرلي مثل زمان بتسيح وتلزق برجليني .

وبديت بسم الله

مديتها برجلي ، صراحه مره طريه جدا وسهلة المد

انا خبري بالحلاوه زمان اول ماتشترينها أوكيه ، بعد فتره تقسى و يبيلها مطرقه عشان تنزلينها من العلبه لووووووووووووووووووووول ، ناهيك عن العقوبه أثناء مدها ، تقعدين تسيحينها لين تدفى وبعدين تمدينها واثناء المد لازم تضغطين على جسمك . والله كنت اخلص من الحلاوه تقول خارجه من مضاربه ههههههههههههه والله مابالغ يصير جسمي كله كدمات ، قلت يابنت أكيد العيب منك ماتعرفين تشيلين خل يوم تروحين عند صالون ويشيلون لك ، ورحت الصالون وصارت الطامه الكبرى ، أردى وأردي سلختني سلخ وفوق كذا انا من النوع اللي اسكت اسوي فيها قويه ماقول أي ، والنتيجه صار شكلي خرايط . بعدها حرمت وأعلنت الحرب على الحلاوه . لا والمصيبه الاعظم بعد التنزيل يطلعلي حبوب صغيره تقول فصوص وجسمي يصير احمر منسلخ والغريب لون الحبوب يطلع زهري فسفوري <== حشى مو بشره ذي .

بصراحه من غير مجامله حلاوة سوفت سكين احسن حلاوه عمليه جربتها .

سهلة المد

سهلة الحفظ

أنظف في الشغل

طريه وطعمها حلو <=== أكلتها الاخت

سعرها رخيص جدا

غير كذا ام تركي ونواف كانت معي على طول الخط قلتلها ياخوفي اتحسس وقلبها كان معي <== الاخت بتصلح عمليه جراحيه مو نزع شعر ، حشى والله .

احس اني اصلح اعلان لإنتروود خخخخخخخخخخخخخخخخخ

تستاهلين يام تركي ونواف كلمه حلوه كشكر وعرفان ، وغير كذا وصلتيها للمكان اللي أبيه في الوقت اللي أبيه قلتلك من اليوم ورايح بسميك إتصل نصل .

والله ودي اكتب قصيده بس تعرفين عندي مناسبه وماني فاضيه بالعافيه كتبت هالكلمتين لاني مستحيل اوفر الشكر لبعد المناسبه .

يالله هالمره جربتها في رجليني قلت لو خربت بلبس بوت ويمشي الحال ، المره الجايه ان شاء الله بجربها في ايديني .

ايه صح على فكره في المنطقه الحساسه احسها خطيره بعد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .

ام تركي

ام تركي

اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

وفعلا انت انسانه كذا

قبل لاتكونين تاجره كذا

والله اني فرحانه خلصت عقدتي من الحلاوه

ووانت ثاني تاجره تعاملت معها وكانت قمه بالذوق ، والبدويــه الله يذكرها بالخير كانت الأولى .

وعقبال ماتصيرين هامورة السوق <== متأثره بالاسهم

ههههههههههههههههههههه ام تركي الظاهر انجنيت قاعده اتغزل بالحلاوه وكل شوي أصورها لووووووووووووووووووووووووووول هذي صوره لست الحسن والجمال وهي نايمه خخخخخخخخخخخخخخخخ

وبالتوفيق لك .

تستاااااهل ام تركي ونوااااااف

والله انها ذوووووووووووووق ياحبيلها
ليتج صورتيها من داااااااااااااااااااااخل هي شرحااااات تنحط على الرجل او مكعبااات لازم نسويها ونمدها بايدينه
ياليت تصورين ست الحسن والجمال من غير ملابس (قصدي من غير كرتونه)
اقتراح لفتح قسم خاص للاكلات الشعبيه ارجو الدخول
http://m.forum.hawaaworld.com/showth...7#post83141637

ادعوا لابني بالشفاء
مشكووووووره اختي ميك اب .0000 وبصراحة انتي اللي كلك ذووووق لو كنت ابي اقول عن الحلاوه شي ما قدرت اوصفها زي ما وصفتيها انتي خطيره جدا بالدعاية والاعلان لو كان عندي وكالة للدعاية والاعلان ابخليك المديره على طوووووول .

حبيت اشكرك كمان على خدمتك لي بالتوقيع لانك المصصممه لصورة الحلاوه وكمان ساعدتيني علشان احطها بالتوقيع . بصراحة لولا الله ثم انتي كان ما عرفت كيف اسوي التوقيع ...

كيف اقدر اشكرك ؟؟

الساعة الآن 01:40 .