اختى فوق الستين للى برى يعنى في الدول الاجنبية غالي بس .....عندنا هنا الا من رحم ربي اغلبهم مطففين كل واحد يقولك بسعر اعوذ بالله كان هالكم ريال بتنفعه يوم القيامة مادرى انه ( ويل للمطففين ) طبعا ووزارة التجارة نايمة بالعسل ولاحولك احد
يمشون على المثل اللى يقول ردد ردد يالــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــيل مطولك
^
^
وانت الصادقة ..
Never Give Up




لايفوتكم يابنات .. بالجرايد يقولون من 25 سنة ما ارتفع لهالسعر
والسوق تناقض عجييييييييييييي ييييب


صدق وزارة التجارة نايمة بالعسل
Never Give Up




للرفع
Never Give Up




يابنات انا اليوم بعت طقم ذهب كنت اخذته ب4300 وبعته ب4700 الذهب مره طالع


الساعة الآن 01:50 .