السلام عليكم

هلا الغالية اشحالج ان شا الله طيبة

انا بس كنت حابة اقولج ان اختي يوم عرست اشتريت لها من هاي الماركة نفس الشنطة الاولى علشان تعرفين عروس ولازم يكون عندها اختيارات وااايدة وبعد يوم عرس ولد اختي استخدمتهم انا بس بطريقة الماكياج المائي والصراحة كل اللي شافوني قالوا اني اكيد استخدمت من الماركات العالمية لان الالوان واااايد كانت قوية وحلوة وبعد تمت لين اخر الحفل يعني يوم اسير الصالون ما تثبت الالوان مثل هالمرة مع انهم اونهم يستخدمون لنا ماركات من هاي اللي اسماءها تخوف

فاللي متخوفة من هاي الماركة احب اقولها انه الصراحة رووووووووووووووووووووعة

والله يوفقج ان شا الله دنيا واخره دوووووووووووووم

اختكم في الله

ام ناصر
10-03-1427 هـ, 03:21 صباحاً

الصوره الثانيه انا شاريته من محل عندنا 40 ريال وعطانيه 35 ريال واختي اخذت منه بعد بس شوي ويطيح المربع حق اللون لازم تصمغينه او تثبتينه

يعني سعره 60 ريال مو معقوله
10-03-1427 هـ, 05:21 صباحاً

ضوء القمر16

مشكوره حبيبتي على التشجيع
11-03-1427 هـ, 05:25 صباحاً

اختي الغاليه بنت الزلفي
الله يهديك بس شوفي انا ما لي علاقه بالاخت صاحبة الموضوع ولا اعرفها
لكن يا اختي كم من المرات كتبنا مواضيع انه في دينا الاسلامي ما يجوز تخربين على بيعة اختك المسلمه وفي فتاوي وفيه نصوص شرعيه ثابته وصحيحه بهالخصوص

يمكن انتِ فعلا مو قصدك تخربي عليها وبحسن نيه منك لكن يا اختي حبيت اكتب هالشي عشان كل بنت تنتبه لهالامور لانك انتِ الحين تكسبين اثم بهالشي لانك بهالطريقه ممكن تخربين على اختك او ما يسمى البيع على بيع المسلم حتى لو مو انتي اللي تبيعي نفس المنتج لكنك اشرتي انه شريتيه بارخص وهالشي ممكن يخلي البنات او بعض البنات يترددون في الشراء

وشرعا لها الحق بزياده الاسعار وهالشي ما في نقاش لانه فيه فتاوي لخيرة المشائخ بهالخصوص لها الحق بزيادة السعر حتى لو اكثر بـ 30 او 50 ريال لانه هاذي تجاره والبنت تبي تروح السوق وتشريهم وبعدين تروح البريد او الشركه وترسلهم طيب كل هذا ما له اجر ؟ وما يحق لها تربح؟

يكفي نزلت السوق تهد الحيل كذا هي تريح البنات وهذي هي التجاره

الله يهدينا جميعا

وشكرا على نصيحتك بخصوص التصميغ
11-03-1427 هـ, 07:23 صباحاً

مليكة القلم

كلامك ان دل

فهو يدل على طيب اصلك و اخلاقك العاليه

اشكرك
12-03-1427 هـ, 01:04 صباحاً

الساعة الآن 04:33 .