يالله لا تبلينا
مرض معدي التقليد كل ماعرضت شي قلدوني حتى صور من مواضيعي يسرقون وحتى الكلام اللي اكتبه يقلدوني فيه اخر وحده قلدتني حتى في نص الجمله خخخخخخخخخخخخخخخ من جد ناس تموتين ضحك عليهم يالله لا تبلينا بس
02-03-1427 هـ, 03:18 مساءً

المشكله لما الوحده بتيييب بضااعه وبتحقق نجااااااح
على طووووول بيطلعون بنات يقلدوون البضاعه ولابعد يحطمون اسعاار البنت الي يابت البضاعه اول وحده خخخخ يعني بعد نحن نستفيد خخخ
بس والله مافي احلى من انه كل وحده اتدوور على اشيااء يديده عن الموجود في المنتدى
بصراحه انا حصلت مكينة براون في المانيا وخذت لي انا واختي وكنت اقدر اييبهاا بسعر احلى من المنتدى بس مابي لاني اولا انا مب تاجره ولا احب اخرب على حد
واذا في يووووم قررت استوي تاجره فماعتقد بييب شي في المنتدى الواحد لازم يكون مميز في اغراضه وتسلموووووووووووووووووون
02-03-1427 هـ, 04:05 مساءً

مسألة التقليد هذي موجوده كثير
طبعا انا ابيع بس اكسسوارات ولي طريقة معينه في عنوان الموضوع
بعد الدفعه الاولى لقيت واحده تبيع اكسسوارات (إلى الان عادي جدا انها تبيع حقها) لكن الغريب جدا انها حاطه نفس عنواااااااااااني نصا وحرف بحرف بس مغيره السعر شويه صح بضاعتها غير بس ليش التقليد باسلوب الكتابه وبالاصح نسخت عنواني وسوت له كوبي وغيرت السعر بس ههههههههه من جد هالبنات لو يفكرون شوي بيعرفون انه الشطارة في التميز مو في التقليد عجزاااانه تفكر بعنوان مناسب ومميز لبضاعتها!! اجل كيف تبي تكون تاجره؟!!!

الله المستعان
02-03-1427 هـ, 08:39 مساءً

مو بس تقليد تلقينهم يدشون الخاص وبقولون لج عندنا بضاعه احلى من بضاعه فلانه وانتي حددي السعر..............الله يهديهم...
02-03-1427 هـ, 11:22 مساءً

اهلا خواتي ..

انا نزلت اشياء وكانت حصرية عندي ..
دايما اطلبها من بره ..
والحمدلله في اقبال ..
19-03-1427 هـ, 06:59 مساءً

الساعة الآن 11:13 .