الف مبروك للعرايس

انا عندي رقم واحد يعمل زفات مرة حلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

زفات واغاني بدون موسيقى وباسم العروسين ( 60مقطع زفة واغنية )

المستخدم في هذه الزفات : دف + زغاريد + صدى + اهات ( عبارة عن صوت بشري شبيه بالموسيقى ) ، مما يشكل على بعض الاخوات ولكن يمكن ازالة اي ايقاع او مؤثر لا يعجبك .......... مثلا تقولين لهم ابغى الزفة او الاغنية بدون اهات بدف خفيف او بدف قوي او بزيادة زغاريد او بتخفيف الزغاريد وهكذااااااااااااا

انا سمعت زفات كثير لكن مثل هذه الزفات ما سمعت

صوت الفنان يجنن

التسجيل مرة مميز

فكرة هذه الزفات : هي اغاني وزفات لفناني مشهورين مثل محمد عبده وراشد الماجد وراشد الفارس تم تنفيذها وانتاجها من جديد باسم العروسين وبشكل ممميز وراقي جداااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
عندهم : زفات ........... اغاني .......... شعر ............ مواويل ............. مجسات ............ كلها باسم العروسين

تم تنفيذ العديد من الزفات لاخوات في المنتدى ونالت اعجابهم ورضاهم

التوصيل مجانا حتى لو كنت خارج الممكلة

عندي 60مقطع اغنية وزفة

ارسلها لك تسمعي المقاطع وتحكمي بنفسك

انا واثقة انك ما تندمين

بعدين رغم تميز الانتاج وبدون موسيقى وباسم العروسين لكن السعر مناسب جداااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا

لن تندمي على اختيارك هذه الزفات

بعدين هم يستخدمون تقنية الاهات وهي صوت بشري وليست موسيقى كما يظن البعض لكن حتى اذا بغيت زفتك بدون هات بنفذونها لك

تم تنفيذ العديد من الزفات

بعض الزفات متوفرة عندهم فقط

مثل :

--- زفة كل الغلا ــــــــــــــــ لمحمد عبده ــــــــ بدون موسيقى وباسم العروسين ( غير موجودة الا عندهم فقط )

ــــــــ نجوم الليل ـــــــ لعباس ابراهيم ــــــــــــ بدون موسيقى وباسم العروسين ـــ حصريا عندهم فقط

ـــــــــ زفة الجسمي 2006 ـــــــــ بدون موسيقى وباسم العروسين ــــــ حصريا فقط

ــــــــــ اغنية يا قمر سلم ــــــــ بدون موسيقى وباسم العروسين ..... حصريا عندهم فقط

وهناك الكثير من الزفات والاغاني المميزة : مثل زفات محمد عبده وراشد الماجد

والاغاني : مثل احلى من القمر وغيرها الكثير

60مقطع زفة واغنية

انا برسل لك المقاطع تسمعيها وتدعين لي

وانا بساعد اي عروسة بشرط تدعي لي دعوة حلوة

واللي تسمع هذه الزفات المميزة ما تنساني طول حياتها
أختي انا من الامارات وابغيه لعرس عندنا في نهاية هالشهر

ممكن نتفاهم
اقتباس مشاركة  (ام عبودي وعلي)
أختي انا من الامارات وابغيه لعرس عندنا في نهاية هالشهر

ممكن نتفاهم

ممكن جدا حبيبتي

ارسلت لك التفاصيل على الخاص

وتم تنفيذ العديد من الزفات لاخوات من الامارات ونالت اعجابهمن
اقتباس مشاركة  (طوق البنفسج)
هلا بأختي زفاف....اليوم وصلتني زفتي بالDHL بصراحة وايد حلوة ومتقنه...وعجبت الوالده...خصوصا يوم سمعت اسمي فيها...تسلمين الغالية

هذه احدى الاخوات من الخليج ممن تم تنفيذ زفتها ونالت اعجابها واعجاب والدتها ولله الحمد
اقتباس مشاركة  (face of baby)
مشكووووووورة أختي زفاف على المقاطع الرائعة و على الرقم و***** الله أتعامل معاه الله يعطيك ألف عافية
هذه احدى الاخوات ممن ارسلت لها المقاطع واعجبتها

الساعة الآن 09:45 .