الف مبروك للعرايس

كثير من العاريس يحتارون في ترتيب زفتهم

اهم نقطة في زفتك هي :

الطلة الاولى : اغنية الطلة : عندما تكون طلة قوية تكون زفتك مميزة ورعة ( اختاري اغنية : زهر المداين ،،،، يا قمر سلم ،،،،، احلى من القمر ،،،،،، الخ : احرصي ان تكون بدون موسيقى وهي متوفرة عندي )

الوقفة : ممكن ان تمون ( قصيدة شعر ( لا افضلها ) ، موال ، مقطع من اغنية ، ايقاع الزفة نفسها ،، اهات

المشية : الزفة الرئيسية : اذا كنت ترغبين في زفة بطيئة جدااااااااا : زفات محمد عبده ( متوفرة عندي بدون موسيقة وباسم العروسين ) وعندي زفة مرة جديدة اسمها كل الغلا لمحمد عبده

افضل الزفات المتوسطة ( مو هادية كثير ولا سريعة ) مثل زفات راشد الماجد واحلام وعباس ابراهيم ( احرصي ان تكون بدون موسيقى ) عندي زفة جديدة لعباس ابراهيم : نجوم الليل ، وزفة مرة حلوة وجديدة للجسمي 2006 ، وزفة زهر المداين لراشد مرة حلوة وزفات كثيرة مميزة

وهناك زفات سريعة ورجة مثل زفة شيخة الحلوين للجسمي واسعدك ربي للجسمي وزفة العروس لخالد عبد الرحمن : كلها متوفرة عندي بدون موسيقى وباسم العروسين

وبالنسبة للاغاني

هناك اغاني خاصة لدخول العريس

اغاني للتلبيس

اغاني ترحيبية

اغاني للكيكة

اغاني للعصير

اغاني لام العروسة

اغاني لدخول اهل العروسة

اغنية للدلوعات وبس ( يعني لو ما كنت دلوعة لا تطلبيها ) ( تكفون لا تزعلوها لعباس ابراهيم : من كلماتها ( تكفون لا تزعلوها منهو يقوى زعلتها ........... عايشة بعز ابوها وامها دلعتها )

عندي 60 اغنية وزفة وموال وشعر بدون موسيقى وباسم العروسين

اللي تحب تتميز من العرايس بساعدها ( صح ان زفاتنا بدون موسيقى لكن غير كل الزفات

انا في خدمة العرايس

بارك الله فيكم اختى
ممكن لو في اشياء جديدة ترسليها على الخاص
السلام عليكم ورحمه الله

تسلمي زفزوفه عالموضوع الحلو

وياليت يعني - فضلاً لا أمراً - ترسلي لي الزفات الجديده ..

الزفات القديمه عندي بس أبغا الجديده ..

وشكراً لكِ مقدماً ..
عندما تكون انسانا (عفويا) قد تقع في مشكلات لم تكن تتوقعها !؟ لأن النقاء الذي بداخلك لم يتوافق مع التلوث الذي تعج به بعض عقول البشر

ممكن اعرف اغاني التلبيس مثل ايش؟
ابغى امثله ممكن؟
Flower Power

ارسلت طلبك

اختي دانة البحار

اغنية للتلبيس مثل : صايغين الذهب لكاظم

الساعة الآن 01:29 .