اللي جربو الولاده *** كيف ؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

سلمكم الله هذي اول مشاركه لي في هالقسم واتمنى انكم تاخذوني على قد غشامتي
اقصد ماعندي فكره عن شي بالمره

انا متزوجه جديده ومتخوفه من مسأله الحمل

ودايم يجي ببالي كيف يطلع الطفل من هذيك المنطقه وهي ضيقه :D

لاتضحكون علي بس اللي حاصل ان بالجماع يجي ألم
فمابالكم بجسم الطفل كله يطلع !!!!!!!!!!
احس المنطقه صغيره وسبحان الله مستغربه كيف راح يطلع ؟؟!!

يمكن تقولون انها تتوسع ** بس انا اقول حتى لو توسعت راح تظل صغيره :D

احيانا اشيل برتقاله واتخيلها راس الطفل واقول ياربي هالحجم كيف يطلع
الدوره مااتحملها اذا جتني فمابالكم بجسم كامل يطلع :30:
46
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة^ربيع
زهرة^ربيع
اختي سبحان الله انه انسان يطلع من انسان وكل شي بايد رب العالمين

وبالنسبه للحمل والوللاده تحسين نفس المغامره انا اسميها لانها فيها لذه لانه تحسين فعلا انج ام تتحمل كل شي علشان عيالها

وبالنسبه شلون يطلع اختي الاطبه الي موجودين في الولاده يسووون اللازم انه الوحده ما تحس بالالم والتخدير هذا سبب رئيسي انه ما يخليكي تتالمني
وبالنسبه لخروج الراس انتي ما تحسين اساسا شلون يطلع الراس لانه تكون الفتحه وسيعه وانه يكون الرحم على الاقل مفتوح 10 سنتي واذا كانت الفتحه ضيقه يفتحون الرحم بالمقص وبعدين عند خروج الطفل يخيطون وكل هذا ما تحسين فيه

وانشالله يارب يرزقك الحمل وتعرفين كلامي عدل وشلون الطريقه
والله انا دخلت للولاده ماادري عن شلون الطريقه ولكن كل شي تسهيل من رب العالمين وسبحان الله قعدت من النوم وقالوا اني ولدت
ولكن فيه بعض الالم بالنسبه للطلق يعني في يجي عن طريق الم الظهر والبطن وفيه عن طريق البطن فقط

والله الموفق
بودره
بودره
زهرة ربيع تسلمين ياقلبي على هالمعلومه
ICY
ICY
اي والله المكان ضيق !
صدقتي بودره ..

بنات من غير زهره يدلي بدلوه ؟؟
كوكو3000
كوكو3000
انا اول مااتزوجت كنت افكرر زيكم بظبط ويووم قرريت كلامك هههههه قلت اشوي فية احد يفكرر زيي المهم اناا يوم ولدت ماا حسيت لا بالم بالبطن مااغص يعني شديد الانهم عااطووني طلق صنااعي ويوووم بدت الولادة يقوولي يلة الجني طلع رااسة واناا مو حاااسة بشي الا الم البطن والشد فية سبحاانة واحس ان الدكتوور يضحك علي عشاان يرفع المعنويااات بس وفجاة شفت الجنين بيد الدكتوور ماا صدقت طلعتتت عيووني شلوون طلع بس كل هداا بدوون ابرة الظهررر بنج موضعي بالمنطقة عشااان الخيااطة بس
سبحااااااااااااااان اللة
شايفه
شايفه
شي يوننننننننننننس << الولادة طبعا

مهما حكينا لك ماراح تعرفين الين تجربين..
أنا كنت أسمع قصصص وأبحث الين أغتث زوجي من كثر ماأحكيله عن العجايب اللي تصير بالولادة..

يوم رحت وجربت وشفت الهيصه والزنبليطه..كأني ولاعندي أي خلفية عن اللي يصير..

الدكتوره تقولي لما تحسي بألم فضييييييع بآخر الظهر قولي لي معناته البيبي قرب يطلع..
أنا جلست أزععععععق أحس اني متورطه بالبيبي من وين بأخرجه وحسيت انهم يلعبون علي ..مستحيل يطلع إلا إذا مت..

صرخة ..صرختين ..ثلاثه..ثم قصت الفتحة اللي يخرج منها البيبي وظهر على الدنيا الحمدلله..وعرفت إن المسأله مو لعب ..

الله يرزقكم بالذرية الصالحة ويهون عليكم.