[]هلا اخواني اعضاء

اليوم اعرض لكم


عود

شمسة الاصايل بدهن العود

وعلية أقبال من الزبائن
اقتباس مشاركة  (foher80)
السلام عليكم:
انا تعاملت مع الاخت شمسة المهيرى وشتريت عود معطر بس كان غاية فى الروعة وكانت طريقه معاملتها روعة.
وهذي شهادة بعض الزبائن
اقتباس مشاركة  (dxb636)
تحياتي للجميع .
تعاملت عدة مرات مع الاخت شمسة المهيري , بدون مجاملة ولا مدح روعه في المعاملة وذوق حلو,
اشتريت اكثر من صندوق عطورات اكثر من حلوه .
تعاملها معاي كان طيب وخلوق . البضاعه ممتازه من ناحية السعر وممتازه من ناحية النوعية .
الله يوفقها وعلينا دعمها ..
:075: :^25:
[/align]
اقتباس مشاركة  (سنا الوجـد)
صباح الخير يالغالية

الغاليات انا مجربه العود المعطر عند اختنا بنت البنات وهو وايد فنان وريحته خنينه في الثياب ويازين ريحت الغرف يوم ترجعين الهن وانتي مدخنه من العود المعطر وراشه عطر فيها رووووووعه

والكل يسأل عنه عندنا

والله يوفقج
.........................................................
اقتباس مشاركة  (warm feelings)
السلام عليكم،،

المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

إلي تبغي شي من شمسة تاخذ وهي واثقة، أنا مجربة العطور والعود المعطر، ما شاء الله عطورها وايد حلوة وما عليها كلام وبعد تهتم بالتغليف وتحبين العطر قبل عن تشمينه.

بالتوفيق
align]

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة secret2000
سلام عليكم اختي

مشكوره وما قصرتي على العود المعطر ريحته عجيبه
وعطر السياره بعد


مع السلامه


وهذا حجم الغرشة
02-03-1427 هـ, 08:50 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اقتباس مشاركة  (شماا_2005)
السلام عليكم
انا جربت عوود لمعطرروووعه واعرف وحده من اهليه ماخذه من عندها عطوور كل حد مدح فيهم............ وااايد ذوق ها البنت والله
بصراااحه الريحه ما ترووح لا من البيت ولا من الملابس
شهادة احد الاخوات
02-03-1427 هـ, 08:51 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (اماراتيه)
الشهادة لله العود والمخمريه رووووووووووووووووووعه والله
يعطيج العافيه شمسه امي وايد استانست على روايحهم ودعت لج


سلمي لي على الوالده ويدوه الله يحفظهم
سلام
02-03-1427 هـ, 08:52 صباحاً
 
أقبال من الزبائن
09-03-1427 هـ, 10:32 صباحاً
 
المشاركة الأصلية بواسطة اماراتيه
انا خذت من عند شمسه المهيري عود معطر ومخمريه وريحتهم روووووووووووووووووعه والله
المخمريه ريحتها اتم والله طول الليل والريحه تهف عليه
وطلبت منها صندوق عطورات رجاليه بصراحه روعه روعه وتنسيقها عجيب هالانسانه
تسلمين شمسه تسلم ايدج يالغاليه ماقصرتي
22-03-1427 هـ, 10:58 صباحاً
 


الساعة الآن 12:04 .