همسات قلوب
همسات قلوب
السلام عليكم..
اخت عسيلة .. ممكن تعطيني معلومات عن القسم الاهلي هذا .. مو بالولادة بس..
يا ريت فعلا تفيديني..
تحياتي
عسيله
عسيله
مرحبا همسات عزيزتي انا رحت لهم زيارتين قبل وبعد الولاده نفس الشي قبل كنت راجعت عند الاستشاريه مريم الشربيني هذا الكلام قبل تقريبا سنتين ونصف الي اذكره ان الزياره بميه بس انا لاحظت انها سوت لي اشعه صوتيه بنفس العياده وما طلبو زياده
وكانت جدا لطيفه معي وبعد قابلالتهم استراليات وغربيات مو فلبينيات هذولا القابلات.....وغير اللولاده ماجربتهم بس ترى احيانا انا كنت اكلم با التلفون يرد علي بعض الموظفين ما يعرف انه فيه قسم اهلي فانتي كلمي على استعلامات المستشفى وان شا الله يفيدونك ......
وفيه واحده اعرفها رايحه على اساس بتدفع بس لقت لها واسطه في نفس المستشفى ولا دفعت.....يعني حظ
همسات قلوب
همسات قلوب
جزاك الله خير اخت عسيله..
يعني هل القسم الاهلي هو العيادات اللي موجودة في ام الحمام ؟؟
شاكرة لك ..
عسيله
عسيله
لا عزيزتي بخشم العان...المستشفى الكبير وانا الحين رميت اوراقي ولا كان اعطيتك الرقم
زائرة
نصيحه عاااااااااااااااااااااامه لكل الاخوات ........وبا الاخص لاخت طرفه صاحبه السوال ؟ مشتشفى التامينات مررررررررررررررة زفت والدكتورة شاهده با الاخص ووحده ثانيه سوريه والله نسيت اسمها ؟وحبيت اقولك عن هذا المستشفى كنصيحه واسال مجرب ..... ولدي تعبان ولا عرفوا با السالفه على الرغم انها تاخذ اشاعه دائما ؟ والمشكله ان القلب تعبان ولولا فضل ربي ثم الحبيب كان رحت في دهيه ؟وامشكله بعد انا صار لي عندهم اراجع 8 شهور ؟..والدكتورة السوريه مرة كتبو عنها في الجرايد انها مولده وحد قيصريه ولا بعد اكتمل الطفل ولا حطته با العنايه وعميت عيونه وهي متسببه في وفاه مواطنه با الحرس ومطرودة منه اصلا وجت للتامينات والخبر 100% وانصحك با الدكتورة صباح بمستشفى المملكه واميره با الحمادي ومها امطيري با التخصصي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فاعله خييييييييييييييييييييييير .