عطوني حل شسوي

الأسرة والمجتمع

أحترت انا ماابغى اشتغل في البيت ابي اتفرغ لشغلي وعيالي انا موظفه العصر وعندى سته اطفال وما عندي شغاله لأن زوجي رافظ الفكره حاولت لاكن مافيه عنيد دايما يقول لاتسوين شئ كل واحد يعتمد على نفسه وانا اول واحد مابي شئ منك وطبخ اطلبي من برى على حسابي بس شغاله لا ملابس نغسلها برى كل شئ برى طفشت وش اسوي شورو علي :( :icon33:
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيوبة الإمارات
الله يعين
سيدة أعمال مهمه
الله يعينك اختي من جد
حاولي يكون بالتفاهم معاه وسوي الشي اللي تحسينه مناسب ترا المرأة تقدر تغير كل شي ببيتها قبل لا يضيعو عيالك وينخرب بيتك خليكم معاهم وربيهم واتفضي لبتك وزوجك وهو بيحس بالفرق صدقيني وبيتغير يعني ابدئي خطوة خطوة
اولاً خذي ايجازة واهتمي بكل ما يحتاجه بيتكم وبعدين جيبيلك شغالة ودربيها
wisam
wisam
الله يعين ... ويوفقك
وسام
ضاعت أسمائي
ضاعت أسمائي
:( مشكورين الله يعطيكم العافيه لأن بصراحه ردودكم تواسيني عشان كذا كتبت وتمنى اقرأردود أكثر لأنها تحسسني ان فيه احد يحس فيني :D
عربيه 33
عربيه 33
ما شاء الله اختي ضاعت اسمائي ياحبيبتي احمدي الله علي زوجك انا منرئيي اقلعي الوضيفه واتفرغي لاولادك وزوجك وبيتك ربي عيالك علي السنه والعقيده الصحيحه احسن مايدخل بيتك شغاله والله ما منهم الا المصايب ودايما نسمع عن مصايبهم واهتمي ببيتك وامورك احسن لك من الف وضيفه وهو يصرف عليكي ويعطيكي كل ما تحتاجيه نادر ما تلقي رجل يبسط لك الامور ويقول هاتي اكل من بري ونغسل الملابس بري والله انها عيشه طفش حنيني لازواج الموضفات هههههههههههه اعانك الله