هيبة بكاها
هيبة بكاها
هلا اختى بنك بيرى
انا زعلانة منج انا طرشت لج شو أبا بالضبط و انا اعرف الاسعار ووضحتلج شو اريد بس طنشتينى و ها مب أول مرة ...
يمكن انتى مضغوطة و لا شى الواحد مايعرف
و مشكورة
~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
مرحبااااااااا خواتي اللي زعلوا مني

اقولكم حقكم عليه انا بعد تراني اغلط وانا مب بياعه بروفيشنال والله وايد صارت وغلطت حتى في الحساب

ولكن اللي تعاملوا ويايه الحين ماشالله فاهمين اسلوبي ومازالوا يتعاملون ويايه

اختي الغاليه الهدى اسمحي لي والله اذا ما فهمت كم الكميه وارسلت لج رساله استفسر وطرشت رقم تيلفوني

انا عندي صندوق الرسايل مضغوووووووووط ومليان رسايل عشان جيه عطيتج رقم التيلفون

اكتبي اللي تبغينه والعدد وعطيني عنوانج عشان اطرش لج

اختي هيبة بكاها والله اني كاتبه اسمج في الدفتر وحاطة عدال اسمج علامة استفهام يعني المعلومات ناقصه

والحين بطرش لج رقمي ولو في خاطرج شي دقي او طرشي مسج والسموحه منكم كلكم

تراني انا قلت في البدايه لاحد يزعل مني

كنت بس ابغي افضفض شويه
~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
مشكورين خواتي ...... برج ايفل الله ذكرتيني بشارع الشانزليزيه امممممم والكافيهات والجو الراااااااااااااااااااااااااااااااايق

باريس .......جنوني خاطري ارد لها
~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
ههههههههههه حركات تضحك وفي نفس الوقت ترفع الضغط.... ما قولج غير طنشيهم احسن لج دام التفاصيل كلها عالعام.... :26: غيـــــــــــــــــوض
ههههههههههه حركات تضحك وفي نفس الوقت ترفع الضغط.... ما قولج غير طنشيهم احسن لج دام التفاصيل كلها...
شو اسوي الغاليه انا مب من طبعي اطنش حد

واخاف حد يزعل مني

احيانا يوم ينترس صندوق البريد ما اقدر ارسل ولا استقبل رسايل
~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
كثري منها الحركات هذه واصلا بالاخر تلقين صاحبة هالحركات تلعب اصلا موشراية والله ارد ع الرسايل ونفس التفاصيل ع العام محطوطة واقول حرام يمكن ماانتبهت بس بديت افهم الحين الجادة من اللعابة الله يوفقك ويهديهم..
كثري منها الحركات هذه واصلا بالاخر تلقين صاحبة هالحركات تلعب اصلا موشراية والله ارد ع...
هيه اعتقد من هالنوع موجودين وايد

مادري شو غرضهم لانهم يضيعون وقتي ووقتهم

الله يوفقهم ويهديهم