العربية
العربية
أجمل احساس يحق لك تكتتبين ب25 سهم بقيمة 33.60 بعد التجزئة ..
يعني بيكلفك 840 ريال لل25 سهم اكتتاب..
وتقدرين تكتتبين بأكثر فاذا رأت الشركة أن هناك فائض وافقت على الزيادة لك وتكونين اكتتبتي بأكثر من 25 وأنتِِ حره..
سندريلا الحلوه
يعطيك العافيه
حياة - التميز
حياة - التميز
أجمل احساس يحق لك تكتتبين ب25 سهم بقيمة 33.60 بعد التجزئة .. يعني بيكلفك 840 ريال لل25 سهم اكتتاب.. وتقدرين تكتتبين بأكثر فاذا رأت الشركة أن هناك فائض وافقت على الزيادة لك وتكونين اكتتبتي بأكثر من 25 وأنتِِ حره..
أجمل احساس يحق لك تكتتبين ب25 سهم بقيمة 33.60 بعد التجزئة .. يعني بيكلفك 840 ريال لل25 سهم...
الله يعطيك العافيه يا عمري ....
العربية
العربية
طيب يابنات اسهم طيبه خسرانه واجد هل بهذه الإكتتابات نرد شيء من خسارتنا وانا شاريه 6 اسهم بسعر634ريال وأصبحت بعد التجزئه 30 سهم موجوده في محفظتي يعني لازم اشتري 30 سهم وإش الفايده من كذا وكيف اسوي في الأكتتاب وأنا ماعندي حساب في البنوك هذه ولاتوجد في منطقتنا؟؟ ويش الحل؟
طيب يابنات اسهم طيبه خسرانه واجد هل بهذه الإكتتابات نرد شيء من خسارتنا وانا شاريه 6 اسهم...
يعني صارت قيمة السهم بعد التجزئة كأنك شريتيه ب126.4 صح!

إذا اكتتبتي ب30 سهم راح تطلع لك التكلفه..
33.60+126.4=160/2=80
يعني بيصير عندك 60 سهم متوسط سعر شراء السهم الواحد=80 ريال
الان سهم طيبة بهذه اللحظه =77 ريال
وماراح تنزل لك الاسهم الابعد تقريبا 3 اسابيع الى شهر بيكون بإذن الله طيبه تعدت 80 هذا اذا ماتعدته اليوم وماجاك بعدها مكاسب باذن الله...
يعني الحمدلله مربح..

بالنسبة للاكتتاب روحي للبنك اللي فيه محفظتك وأودعي عندهم مبلغ الاكتتاب ويعطيك البنك شيك مصدق بأنك دفعتي قيمة الاكتتاب وهذا الشيك يكون موجه لمدير اكتتاب طيبه وهو بنك الرياض أو البريطاني..
ثم تذهبين لأقرب فرع للرياض أو البريطاني ومعك الشيك وتملئين استمارة الاكتتاب عندهم وتعطينهم الشيك..
أخيرا .. بعد انتهاء فترة الاكتتاب سوف يتم إدراج الأسهم التي اكتتبتي فيها في محفظتك الاستثمارية التي تتداولين فيها عادة ً .. و سيتم إرجاع المبالغ المالية الزائدة إذا كنتي اكتتبتي في عدد أسهم أكثر من الحد المسموح لكي .. و لم يكون هناك فائض في عدد الأسهم ليتم تخصيصها .
( الأخ نت جابر شرحها الله يجزاه خير سابقا,,)

ومبروك مقدما..
العربية
العربية
وأنتم ترقبوا الصحف قد يكون هناك تفاصيل أخرى ..