وينك طموحه؟ عسى المانع خير يالغاليه طولتي الغيبه
03-04-1427 هـ, 05:11 صباحاً

اختي طموحة اعذري لقافتي بس حبيت اخفف عليك شوي.
بالنسبة للي سالوا عن كيف تعرفين سعر القعة وكم اقل كمية الاخت طموحة بالدرس الاول ماقصرت حطت لكم رسالة مختصرة ارسليها للشركة وهم بيرسلون لك الاسعار واقل كمية .
اما بالنسبة للاعتماد البنكي فنعم كل البنوك عندها هلخدمة بس شروطها عندنا بالسعودية صعبة وللمشاريع والمبالغ الكبيرة يعني ما يعطونك اعتماد على 20 الف .
بالنسبة لاستلام البضايع كيف يكون انتي لازم بتعرفين تاريخ وصول الشحنة وبتسالين الميناء او الجهةة الي تم الارسال لها ويتم الاستلام سواء عندك محل او لا لان البضاعة محددة باسم مين.
وشكرا للاخت طموحة.
04-04-1427 هـ, 01:37 صباحاً

اختي طموحة بانك ماشاء الله تحبين الخير ومساعدة الناس انا عندي مشروع واعاني من بعض النقاط وبصراحة محتاجة للنصيحة الصادقة. وللاسف اسعار المكاتب الاستشارية كثير مرتفعة.
اذا ماعندك مانع ودي اناقشك بموضوعي. بالطريقة الي تريحة على التلفون او على الايميل او برسالة خاصة بس ياليت تحددين لي شلي يناسبك ولك مني كل الاحترام والاعجاب بكبر قلبك وهاذي سلومكم وطبوعكم ياعيال زايد.على فكرة من حبي لزايد رحمة الله علية سميت ولدي زااااااااااااايد ونادية بالبيت بو خليفة مع ان اسم زايد قليل عندنا بالسعودية. طولت الهذرة عذريني.
04-04-1427 هـ, 01:43 صباحاً

اختي طموحه ياليت تضفيني عندج على الايميل لاني خاطري اتاجر بس ما اعرف اي شي عن التجاره
04-04-1427 هـ, 07:45 صباحاً

من امس وانا اراسلهم ولااحد يعطيني وويه

بس سمعت ان عندهم اجازه لي الاحد يمكن هذا اللي مايخليهم يردون!
04-04-1427 هـ, 09:26 صباحاً

الساعة الآن 08:41 .