اختي طموحه ابغ اتاجر بلجلابيات ياليت إذا ممكن اخذ منك لجلابيات بلجمله وترسلي صورها علي الخاص
اقتباس مشاركة  (طموحه بوظبي)
Banktransfair: تحويل بنكي وهو الحواله البنكيه او عن طريق الانصاري الي يسمونه وسترن يونين ، وما يحتاج سجل تجاري ، اطلبي تحولين لهم wire transfair عن طريق الوسترن يونين
حبيبتي طموحه أبي أعرف هي الطريقة مضمونة يعني تجي البضاعة ثم يرسلون لهم المبلغ
والا يرسلون المبلغ وما أشوف شي
وبعدين وشو الوسترن يونين وشلون أقدر أتعامل معهم أو أتصل فيهم
ومشكووووره عيوني
طموحة بوظبي
الله يوفقك اختي
حبيبتي انا ادور على المصانع ياللي تبيع شاي التخسيس لاني ادور على نوع معين ولكن للاسف الاسم بالصيني مكتوب عندي وما اعرف صيني حاولت ادور علية عن طريق الصوره لاني اعرف شكله بس ما لقيت في مصانع معينه لشاي التخسيس اختي
اقتباس مشاركة  (لوللي)
حبيبتي طموحه أبي أعرف هي الطريقة مضمونة يعني تجي البضاعة ثم يرسلون لهم المبلغ
والا يرسلون المبلغ وما أشوف شي
وبعدين وشو الوسترن يونين وشلون أقدر أتعامل معهم أو أتصل فيهم
ومشكووووره عيوني
الوسترن يونيون عندنا في الامارات عن طريق الانصاري وهيا شركة عالمية اتصلي على الاستعلامات واساليهم .
بالنسبه للشركة يعتمد انا تعاملت مع شركات هندية والحمد لله شغلي ماشي فيها بالنسبه للشركة الي طلبتي منها ما اقدر احكم عليها وانا ما اعرف شو هيا
سبحان الله سبحان الله
اقتباس مشاركة  (ام الصالحين00)
اختي طموحه ابغ اتاجر بلجلابيات ياليت إذا ممكن اخذ منك لجلابيات بلجمله وترسلي صورها علي الخاص
بالنسبه للجلابيات الي عندي الحين كمية صغيرة من كل نوع حبه او ثنتين يعني تقريبا خلصوا ..

توني راده من الهند امس وسويت طلبيه كبيرة للجلابيات ان شاء الله بنزلها بعد شهر ونص يعني اول شهر 7 .. وهيا 26 موديل مختلف نص الكمية باعرضها بالجمله والنص الثاني خاص بالمحل ..

اول ما توصلني الطلبية بحط اعلان بالمنتدى لتجار الجمله وان شاء الله تكونين من اول الناس الي اخبرهم
سبحان الله سبحان الله

الساعة الآن 06:32 .