حبيبتي طموحه
هل بدء التا جرات يشترون منك الجلابيات بالجمله
اهلين حبيبتي بغيت اشتري منك بالجمله ياريت تعطيني ايميلك وتخبريني عن نوعيات اقمشه الجلابيات واسعارها واشكالها ..
اختي طموحة تابعتك من البداية واعجبت باخلاقك وحسن نيتك وحبك لتقديم المشورة والمساعدة للاخوات بدون مقابل واشكرك على سعة صدرك وسرعة الاجابة أنا عازمة على فتح محل بيع جلابيات وبيع مستلزمات الخياطة وكنت انوي السفر للهند من اجل الجلابيات ولكن مواضيعك شجعتني اختصرت علي الطريق فكل ماارجوه ان تحددين لي الموقع الذي تتعاملين معه وتثقين به حتى اقدم على التعمل معهم بدون خوف وذلك في بداية الأمروبارك الله لك في مالك وعملك وتشكرين على اصالة معدنك ونبل اخلاقك .
اقتباس مشاركة  (ام الصالحين00)
حبيبتي طموحه
هل بدء التا جرات يشترون منك الجلابيات بالجمله
على شهر 7 بتوصل الطلبيه وبحط اعلان في المنتدى للتاجرات ، وهيا 26 موديل من كل موديل 3 الوان واربع قياسات
سبحان الله سبحان الله
اقتباس مشاركة  (هلا نجد)
اختي طموحة تابعتك من البداية واعجبت باخلاقك وحسن نيتك وحبك لتقديم المشورة والمساعدة للاخوات بدون مقابل واشكرك على سعة صدرك وسرعة الاجابة أنا عازمة على فتح محل بيع جلابيات وبيع مستلزمات الخياطة وكنت انوي السفر للهند من اجل الجلابيات ولكن مواضيعك شجعتني اختصرت علي الطريق فكل ماارجوه ان تحددين لي الموقع الذي تتعاملين معه وتثقين به حتى اقدم على التعمل معهم بدون خوف وذلك في بداية الأمروبارك الله لك في مالك وعملك وتشكرين على اصالة معدنك ونبل اخلاقك .
شوفي الدرس الاول لان فيه مواقع كثير وشرح بالتفصيل

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=482467
سبحان الله سبحان الله

الساعة الآن 11:52 .