الخيارات الوظيفية التي ستتاح لهن لأول مرة للعمل فيها ومنها مضيفة فندقية (مقدمة طعام
الحمدلله على العقل
وش تسوي عسى تجي عندي انا وزوجي وتقدم لي الاكل والله لاحذف الصحن بوجها
تجلس ببيت ابوها اشرف لها
حسبي الله عليهم بس
السعوديه بدت تنحل عن دينها

في زمانك محديشيل همك
لاحبيبك ولاأخوك ولا رفيقك
ماتهم اللي يهمك
في زمانك لوبغيت تعيش صح؟
صـــــل فرضك
واقضب ارضك
وحب اللي يحبك
خلك قنوع
خلك صبور
خلك حريص
لاتسأل إلا من سأل عنك
ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــ
مشكوورة اختي الغالية دهن العود ما قصرتي يا عمري والله يعطيك العافية ويجزاكِ كل خير والله يعطيكِ على قدر نيتك الطيبة ما عليك من الاخوات اللي ردوا بس هم شوي مقهورين من الاوضاع السيئة ومن حقهم000 وانتِ مالك ذنب انتِ مجرد ناقلة الخبر للفائدة شكرا لكِ مرة اخرى وما قصرتي يا غالية 00
واسال الله يرزقنا جميعا من واااسع فضله و من خيري الدنيا والاخرة... اللهم آمين 000

يوم الفراق ما زلت أذكره * * * حزنا شديد في القلب يشتعل
يوم حزين لكني أحسبه * * * يوم عظيم من بعده أمل

:: سيجيء يوم حافل بجهادنا * الخيل تصهل والصوارم تلمع * قـد طال ليـل الكفـر لكنـي أرى * مـن خلفه شمس العقيدة تسطع ::
اللهم من أرادنا وبلادنا بسوء فأشغله بنفسه
اقتباس مشاركة  (املي بعد الله بهم)
ماشاء الله خوش وظائف
الحين تركوا المستشفيات والمدارس والشركات المحترمة واللى موضفين لبنانيات ومصريات واجنبيات وفلبينيات متزوجات سعوديين وحنا يحطون لنا هالوظائف
مركز الامير سلطان للقلب اخصائية اجتماعية سودانية وبناتنا مكومات بالالوف هذا ايش عدل والا ظلم لا والاخت كاتبة بعد بالمجلة حقتهم من زود الفضاوة
والا سيدة اعمال معروزفه رزتن خشتها الله لايساتمحها وتقول انا اؤيد ان السعوديات يشتغلون بالسباكة تبغنا نفتح بواليعها اكرمكم الله انا ليس لدى اعتراض على الوظائف هى باذن الله حلال ولاعيب فيها ولكن هل يعقل ان كبرى الدول العربية واهم دوله بالبترول واغنى الدول العربية وبناتنا خريجات واقلهن شهادة ثانوية ودورات ودبلومات يوظوفنهن كذا من باب اولى هاللى ساجينا بسواقة الحريم يطالبون لنا بوظائف سنعه حسبي الله عليكم ياحبكم للشر والفتنة والحلال والخير يبعدون عنه
البنات بكيفهم بس شوفي اعلانات الرجال في الجرايد لما تلاقين الاعلان مكتوب فيه "للسعوديين فقط" بتشوفين الوظايف اما سائق او بائع في مطعم او اي وظيفة من هالمستوى لا وعليها شروط وخبرة
وهالمتخرجين باعلى الدرجات وباحسن الاقسام وين يروحون المساكين وهم عليهم صرفية البيت ودفع تكاليف الزواج

اسفة دهن العود قعدنا نفضفض في موضوعك بس والله شي يقهر
قبل لا ترسلون لي اي رسالة تأكدوا من الاسم
فيه عضوات كثار باسم بنت ابوها بس يختلفون بشي بسيط اما باقواس او مدة في الحروف
اضغطوا على اسم العضوة وبيطلع لكم خيار ارسال رسالة خاصة
واذا جيتوا تردون على رسالة اختاروا اقتباس مو تحويل عشان ماتضطرون تكتبون اسم العضوة مرة ثانة وتلخبطون بيني وبينها
الاخوات الله يجزاكم خير على غيرتكم وألف شكر للاخت دهن العود بس مسألة المضيفة في الحفلات النسائية الخاصة فقط وهذا نسخ من الخبر(مضيفة فندقية (مقدمة طعام في الحفلات النسائية الخاصة)
الله يحرس بنات المسلمين ويحفظهن من كل شر
(وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يردك بخير فلا رآد لفضله
يصيب به من يشاء من عباده وهو الغفور الرحيم)

الساعة الآن 10:51 .