بنات انا الاسبوع الي فات قريت بجريده الوطن طالبين سعوديات يبيعون بمحلات نعومي من قرت هالخبر
وشاح العزم ياختى شفيك طايرة بالعجة الله يهدينا وياك انا مااقصد الاخت صاحبة الموضوع الله يجزاها خير انا قصدت الشيوخ المسئولين عن هالوظائف السنعة اختى انتبهي لاتروح تزعل علينا وحنا مانقصدها الله يجزاك خير اختى
اقتباس مشاركة  (املي بعد الله بهم)
وشاح العزم ياختى شفيك طايرة بالعجة الله يهدينا وياك انا مااقصد الاخت صاحبة الموضوع الله يجزاها خير انا قصدت الشيوخ المسئولين عن هالوظائف السنعة اختى انتبهي لاتروح تزعل علينا وحنا مانقصدها الله يجزاك خير اختى

في زمانك محديشيل همك
لاحبيبك ولاأخوك ولا رفيقك
ماتهم اللي يهمك
في زمانك لوبغيت تعيش صح؟
صـــــل فرضك
واقضب ارضك
وحب اللي يحبك
خلك قنوع
خلك صبور
خلك حريص
لاتسأل إلا من سأل عنك
ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــ
املي بعد الله فيهم ,, مجنونة ابو العيال 000 غفر الله لنا ولكم وجزاكم كل خير

يشهد الله انني لم اقصد الفتنة ولكن تعاطفا مع الاخت التي نقلت الخبر والاخت الكريمة نقلته للفائدة وحتى لو كان الخبر يضيق الصدور فعلى الاقل كلمة شكرا او الله يجزاك خير كانت كافية واما عن الشيوخ المسؤولين الذين ذكرتي فهي لا ذنب لها فيهم000 هي مجرد ناااااااقلة للخبر هدانا الله واياكم لاحسن الاعمال والاخلاق 000

فضفضوا ما حد قال لا تفضفضون بس عاد باسلوب ولا تنسون ان في ناس عادي تشتغل هالشغلات وخاصة المحتاااااااااج فحافظوا على مشاعر الناس واحمدوا الله على النعمة000

دمتم على طاعة الله ,,, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم الفراق ما زلت أذكره * * * حزنا شديد في القلب يشتعل
يوم حزين لكني أحسبه * * * يوم عظيم من بعده أمل

:: سيجيء يوم حافل بجهادنا * الخيل تصهل والصوارم تلمع * قـد طال ليـل الكفـر لكنـي أرى * مـن خلفه شمس العقيدة تسطع ::
عالم غريب الله يستر على بنات المسلمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

"

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

"

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

"

استغفرالله العظيم واتوب اليه

"

الساعة الآن 01:57 .