انا ضد الوظائف المختلطة الا لحاجة المسلمات كالمستشفيات
اما الوظائف الباقية بالعكس بائعة اوسباكة مافيها اي شئ
فيه حريم يسكنون لحالهم مع اطفال ومحد يرعاهم هل تدخل رجل في بيتها عشان يسوي سباكة ؟؟؟
البياعه في محلات النسائية سينفذ قريبا وسيكون الدخول للنساء
هذي المشكة في السعودية من بنات وشباب يرددون نفس الكلام احنا دولة بترول نشتغل ذي الشغلات ؟؟
ومع كذا مازلنا دولة نامية لماذا ؟؟
اصلا لولا الهنود والفلبين ( طبعا بعد الله ) كان عشنا لحد الحين مثل زمان
بسبة الترفع الزايد واذا سعودي ؟ واذا سعودية ؟ مانتم احسن من غيركم كلنا سوا
اليابان دولة عظمى في نواحي كثيرة وشوفوهم يغسلون الشوارع ويرمون القمايم ويبنون واحيان يكونون في نفس الوقت يدرسون
اذا ماتغير التفكير هذا مابيسير فيه تقدم
وكثير من الوظائف يحتاجون شهادات والكثير من البنات ماعندهم شهادات شيسون اذا كانوا بحاجة يمدون يدهم ؟
اصلا اللي تشتغل مثل هالشغلات احترمها جدا جدا لانها تحاول تساعد نفسها بالحلال بدلا من الخمول وسب الحياة واليأس او سلوك طريق محرم
اذكروا الله وادعوا الله انه ماتدور الايام وتسيرون تطلبون هذي الوظائف
08-03-1427 هـ, 04:13 مساءً

هههههههههههههه
البنات هنا عندهم القدره يقلبون المواضيع لاشياء بعيده عن محور الحديث
09-03-1427 هـ, 12:14 صباحاً

تسلمين يافتاة الصين والله هذا الكلام الصحيح
اضم صوتي لصوتكم وكلامك ما عليه غبار
09-03-1427 هـ, 12:18 صباحاً

المرحة ,,هلا اختي الله يوفقك ان شاء الله باللي تبيه
مرت زوجها ,,في الموضوع المثبت عن الوظائف في السعودية كأني شفت رابط عن الوظائف اللي في نعومي
املي بعد الله بهم ,,
مجنونه ابو العيال,,
وشاح العزم ,,
صار خير حبيباتي الاختلاف في الراي لايفسد في الود قضية<<< فلسفة
ريحانة الجنوب ,, مشكورة علي المرور
فتاة الصين,,هلا فيك اختي انا معك في كلامك وما زلنا في مجتمع يعيب علي بعض الوظائف كيف ولد فلان يشتغل هالوظيفة ماقدرو يجيبوله واسطة وشفتو بنت فلان وش تشتغل والله يعين بس عفوا سباكة مافيها شئ للمراة السعودية وبعبايتها تقعد تسلك مواصير اصلا هذي شغلة رجال كيف يعني الا اذاقصدك شئ ثاني انا مافهمته ..؟
بنت أهلها والنعم,, والنعم والله فيك شاكرة مرورك
بحر الزين1 ,,مشكورة علي المرور
09-03-1427 هـ, 03:26 صباحاً

السلام عليكم هدي اعصابك اختي املي بعد الله بهم هذا وانتي كلك امل تقولين كذا اذا بتتحمسين فالدنيا فيها اشياء كثيره غلط وتعصبنا لكن خذي وطنشي بس بسراحه انا قريت من شوي قصة ملة قلبه وحزنت كثيرررروتاثرت وانتي الحين ضحكتيني باسلوبك بس الشهاده لله دمك خفيف
وفقك الله
09-03-1427 هـ, 03:33 صباحاً

الساعة الآن 03:24 .