خواتي الغاليات

انا حبيت افيدكم امس كنت اتكلم مع اختي الكبيره بالامارات وسواليف المهم فجابت من ضمن السواليف انه ارسلوا عن طريق محطة الباصات بابوظبي شي للعين على ما اظن او بدع زايد واستفسرت منها بشكل بسيط

فقالت لي انه (محطة الباصات الرئيسية) بابوظبي يوم تدخلين المحطة من داخل في قسم صغير مكتب اسمه (الطرود) او شي كذا ما يتوه المهم داخل وقالت يرسلون لكذا مكان وبسعر رخيص يعني 10 او 15 ريال او 20 ريال داخل الامارات

فانتم روحوا استفسروا وشوفوا كيف اسعارهم واستفسروا لاي المناطق بالضبط يرسلون الظاهر انهم يرسلونها مع الباصات اللي رايحه وجايه وبصراحه الفكره حلوه والسعر رخيص

بس شوفوا كيف اسعارهم بالضبط لانه اختي ما تدري بس ترسل منهم ساعات اوراق

تقدروا تروحوا وتستفسروا عن الموضوع او اتصلوا عليهم واسألوهم عن التفاصيل بالضبط لانه اختي ما تعرف كل التفاصيل

ويا ليت تخبروا باقي البنات عشان يستفيدوا

حبيت بس اعطيكم هالخبره اول ما عرفته قلت ما بدهاش لازم اخبر بنات الامارات

الف تحيه يا الغاليات
05-03-1427 هـ, 12:49 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مشكورة عزيزتي
05-03-1427 هـ, 01:45 مساءً

انا استخدم الباصات هذي من دبي لبيتي في الأردن .

اذا مسافرة بالبر ما بحب السيارة يكون فوقها تلال وشنط وخرابيط بحبها فاضية من برا وجوا لأننا نسافر خفيفين وندخل المدن السعودية كلها ونتجول بداخلها مش بس مرور.
نبعث الشنطة الكبيرة تبعت السفر أكبر حجم مليانة بالغراض والهدايا ووزنها غالبا 60 كيلو وكل هذا ب200 درهم اتوقع .
وتوصل كما هي غير مفتوحة .

وبصراحة أحسن من التاخير على الحدود مع انو الحدود كل مرو ربنا بييسر لنا واحد من قبيلتنا او قبيلة زوجي وما نفتح ولا شنطة لا حدود السعودية ولا الأردن ولا الإمارات .

جربوها والله سهلة الطريقة .
05-03-1427 هـ, 01:55 مساءً

جزاك الله خير بس ما احيد في الشارجه شي محطه باصات ؟
05-03-1427 هـ, 01:56 مساءً

صح..فيه..من..بوظبي..للعين..
بس..المشكلة..ما..يوصل..للبيت؟
بس..للمحطة..الباص.
وعقب..طرشي..حد..يستلم؟؟
يعني..نفس..الشي؟؟
05-03-1427 هـ, 02:44 مساءً

الساعة الآن 10:15 .