السلام عليكم

من جربت جل لمحيط العين من أولاي!
هل هو مفيد ويعالج الهالات السوداء!
إذا كانت الإجابة لااا .. هل يوجد علاج بديل للهالات السوداء تنصحوني فيه..

مشكورين

عند استخدامك صراف الراجحي**اختر تحويل خيري**سترى مجموعة من الجمعيات الخيريه**اختر و تبرع ولو بريال**ساهم بنشرها لكل من تعرف

يكتب بهذا المعرف مجموعه من الأخوات ..
يا عمري عليك يا ام شهودة توني والله اليوم الصباح حطيت موضوع عن كذا لاني نفس الشئ اعاني من هالهالات السود اعاننا الله وفي اخت مدحت لي زيت اللوز المر والخيار بس كريم اولاي اول مرة اسمع عنه بس ان شاء الله يكون زين يااااااااااارب حتى لو يخففها شوي00

في انتظار ردود الاخوات الطيبات لعلنا نجد اجابة وحل لهذه المشكلة

اسال الله إن يرزقنا واياكِ الخشوع في الصلاة والمحافظة عليها وأدائها في أوقاتها

دمتي على طاعته ورضوانه000

المحبة لكِ في الله

يوم الفراق ما زلت أذكره * * * حزنا شديد في القلب يشتعل
يوم حزين لكني أحسبه * * * يوم عظيم من بعده أمل

:: سيجيء يوم حافل بجهادنا * الخيل تصهل والصوارم تلمع * قـد طال ليـل الكفـر لكنـي أرى * مـن خلفه شمس العقيدة تسطع ::
انا استمريت عليه لمدة شهر الى شهرين او اكثر بس بالأخير صرت استخدمه بطريقه غير منتظمه

احساس بالتحسن لايتجاوز 5% يعني مايستاهل

اتمنى اني افدتك
انا بسمع يا بنات ان شرايح الخيار والبطاطس تفيد فى حالات الهالات السوداء اللى حوالين العين بس انا جربت الخيار وهو يعنى يفيد بس ما جربت كريم اولاى بس الهالات دى يمكن تروح لو ريحتى العين من الارهاق والتعب والنوم بدرى وكمان ما تفكرى بهمومك قبل النوم بس بوعدكم اذا لقيت حل مثالى للمشكله دى اكيد بقولكوا عليها

شوفي الرابط هذا يمكن يفيدك مع العلم اني ما بعد جربت منه الاخلطة البطاطس بالعسل لمدة 3 ايام وبدات تفرق معاي شوي بس وقفت لظروف واتوقع لو اكمل تبين نتيجتها

هنــــــــــا

استغفر الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

ربي اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمنا والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين

الساعة الآن 10:21 .