@أنتهى عهد التردد@ وحان وقت تلبية كافة طلباتكم مباشرة من مختبرات الصين@

@ مباشرة من معامل الصين الطبية الطبيعية@
من بلد علماء طب الأعشاب, وبلد مئات الآلاف من الأعشاب, ومئات المختبرات المسخرة للطب البديل والطب المعتمد على كل شيء طبيعي
(ملاحظة هامة وتحذير هام)
الحين بعد هذا الموضوع بتشوفون كثيرين بيكتبون عن منتجات من الصين, لكن الثقة ضمانها ليس حلو الكلام, وتجميل السلعة, ولكن لمن خاف مقام ربه, ولمن تخاف إدخال درهم مقابل غش في بطون عيالها
بعون الله من تضع ثقتها بمنتجاتنا لن نخذلها بمشيئة الله
@أي منتج معقم ويوصل مغلف تغليف مصنع وعليه مكان الإنتاج وتاريخ الصلاحية@ الآن بدون خوف وتردد من تجربة العلاج,, وبدون خوفي من ان الجمارك ممكن ترجعه بدون ماتستلمون طلباتكم لانه لو كان ممنوع كان ماطلع من الصين أصلا لأن المنتجات لازم تكون مرخصة
أنتي حددي شو مشكلتك وانا علي أشوف لك العلاج المناسب, للشعر, للوجة بكافة مشاكلة, للترهل, للسمنة, للنحافة, للبقع في الوجة او الجسم, للتبييض(منتجات خاصة للنساء المتزوجات)
آلام الرأس, آلام المفاصل, عرق النساء, آلام الظهر المزمنة بعد مااهترت بطون العجائز من الأدوية الكيماوية, علاج السكر(يساعد على ضبط عمل البنكرياس) على هيئة اكياس مثل الشاي
@ بس بشرط @
اللي يبغي او تبغي اي علاج لها او لأي حد من أهلها,, لازم توضح أو يوضح إذا كان يعاني من أمراض, مثلا وحده تبغي تزيد وزنها وعندها سكر, لازم تخبرنا عشان نحسب حسابها بالعلاج المناسب.
واحد عنده آلام من سنين في ظهره أو في نهاية ظهره وعنده ضغط دم مرتفع لازم تخبروني,
اللي تعاني او يعاني من مشاكل في القلب او الشرايين
مافي داعي نتبادل 3 او اربع رسائل عشان احقق مع كل وحده, رجاء اللي تبغي شيء تقول شو منه تعاني وإن كان عندها اي مرض مزمن , مثلا وحده تبغي تعالج آلام المعده وعندها امساك وماتخبرني عن الإمساك ممكن اعطيها شيء لألتهابات المعده بس ممكن يزيد الإمساك بس لو خبرتني بشوف لها العلاج المناسب.
(تكلمت كثير)
المعذرة بس علشان ماترجعون تسألون لأن في شيء مش واضح
اي طلب على الخاص عشان كل وحده تاخذ راحتها
بعد عرض المشكلة الرد مابيكون في نفس اليوم علشان اجمع استفساراتكم واعمل اتصالاتي مع مسؤول المعمل , وثاني يوم بحط كافة الردود على الخاص مع الأسعار
أي طلب لا تترددون والعلاجات طبيعية وعليها معلومات كافية ولما بحط الردود بحط زيادة معلومات عن كل علاج

(وابشركم ان العلاجات من الصين ناجحة ومن آلاف السنين, بس السفر غالي والبيع عن طريق التجار والمحلات في دول الخليج نار, لأنهم حاطين في بالهم ان نحن جالسين على كنوز فما يرحمونا)
(واحب أذكر اني اعتذرت على الملأ عن ارسال اي شحنة من إنتاجي لما عرفت ان الجمارك في المملكة السعودية وقطر ترجع اي منتج فيه اعشاب إنتاج غير مغلف في مصنع ,علشان مااكون انا استلمت افلوسي والعضوة ماتستلم بضاعتها, رغم ان الذنب مب ذنبي, بس أخاف من الشبهات واحب اكسب ثقتكم دوم, والحين رجعت لبنات السعودية وبنات قطر والبحرين والكويت وعمان بالجديد المضمون)
انتظركم لا تتأخرون
على فكرة عندي الحين مع الخلطة اللي نعملها محليا في البيت لزيادة الوزن وعليها بسم الله ماشاء الله طلب, وصل من الصين الحبوب الأصلية لزيادة الوزن مع ضمان النتيجة وسعره 300 والمزور مايفرق عنه أبد , وأنتو تعرفون أن الحين كل شيء يكون مطابق للأصلي وهو يمكن يكون موجود عند ناس بس ضماني أن الشركة ترجع الفلوس لو مافاد بس بشرط بعد أنتهاء العلبة واللي يطلب يقول وزنه الحالي علشان نسجله لأن أسمحو لي في ناس والعياذ بالله ماتخاف ربها يمكن بس حتى تخرب علينا يشترون العلبة ويرمون منها كم حبة وبعيدن يرجعونها ويمكن يهاجمونا في المنتيدات بس علشان التخريب وتشويه السمعه لكن من الحين أقول(اسأل الله أن ينتقم من كل غشاش وأن لا يوفق ولا يسامح من يسعى في الخراب أو ينكر الفايدة ليسترجع دراهم)
على العموم هو عندي فاللي تبغي حبوب بدال الخلطة مالتي موجودة والسعر يشمل التوصيل

الساعة الآن 08:00 .