teaba

teaba @teaba

عضوة نشيطة

حيوان غريب في دبي (صورة)

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أثناء تجواله بالصحراء المحاذية لمنطقة المرموم في دبي لاحظ المواطن راشد بالعبيدة حيواناً غريباً يجري بسرعة فائقة فقام بمطاردته، حيث أطلق أحد كلاب الصيد لديه فعجز عن اللحاق به ثم أطلق الثاني فعجز أيضاً ثم أطلق الثالث حيث أصاب التعب الحيوان الغريب فأمسك به.

وأفاد أنه لأول مرة يشاهد مثل هذا الحيوان حيث ان قوائمه تشبه قوائم الكلب وجسده مثل الغزال الصغير أما الرأس فمثل رأس الأرنب إلا أن الاذنين قصيرتان وهو بدون ذيل.

وبعد تصفح الانترنت اتضح ان هذا الحيوان يعيش في براري وغابات أميركا الجنوبية

سبحان الله

منقول
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

teaba
teaba
اسمحوا لي الصورة ما ظهرت
soul trust
soul trust
سبحان الله خبر غريب ...يمكن احد شاريه من هالمناطق وبعدين لما جابه لدبي أطلقه ....!!!!
كان ودي أشوف الصوره مهي طالعه ....
حاولي تنزليها ..مشكوره..
LEDY
LEDY
ههههههههه لا تكبرون الموضوع يمكن انه حيوان مشوه !!
اما عن السرعه يمكن هو نوعه كذا !!!!

واصلا لو تعرفون انواع الحيوانات كان انهبلتوا لان في اشياء كثيييييييييييييييييييييييييره مانعرفها ونتعجب من شكلها !!!

انا مره شفت بالتلفزيون عن حيوان يروووووووع ماعمري شفت مثله لو اشوفه قدامي كان اموت على طول !!!!!!!

اقولكم وصفه عشان تعرفون ان الحيوانات انوااااع ..

له يدين ورجلين طوااااااااااااااال

ووجه يوم لف علي << يعني ع الكاميرا وجهه وجه انسان واللللللللله العظيم يخووووووووف وله شعر كثيييييييييييير واظافره طويله كأنه ( فريدي) << ان كنتو تعرفون فيلم فريدي !!!

واللي ماشافه طالعه اظافيره طواااااااااااااااال تخوف !!!!

وهذا الكلام مو احد قالي لااااااااااا انا شفته بعيوووووووني !!!!!!!!!!!

والله العظيم المشكله انا ودي اعرف اسمه بس المشكلة انا كنت اتفرج عليه واقول وش ذا وهو كان متمسك بشجره ولا عطاني وجهه ويوم لف .. انا صارخت !!!! مرررره مرتاعه وقلبت القناه على طوووووووووول !!!!!!!!!!!!

وواحد ثاني كأنه بقره كبيره ولها شعر كثيييييييف وطويل واذا شفتيه ماتعرفين راسه ويين؟؟؟

والله العظيم !!!

تحياتي ..
بنت المحبه
بنت المحبه
شي غريب

ليت الصوره موجوده

لكن مشكوره غاليتي
مــــراسيل
مــــراسيل
هذا هو صــــح يــا teaba ؟؟ :D

فعلا سبحان الله كثيره مخلوقات الله ..

ومانملك غير كلمة سبحان الله والتدبر في خلقه . :)

مشكوره يــــا teaba

:27: