بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكن أخواتي

بعد إغلاق موضوعي لكثرة الردود وهذا نص الموضوع السابق

اليوم جايبة لكم فستااان مرره حلو

فستان حلو بسيط وفي نفس الوقت فخم
فستان تفصيل لم يلبس الا مرة واحدة فقط ينفع للي بتملك او عندها مناسبة عرس قرايبها او صاحبتها

والله ثوب مرره حلو حتى يوم الي لبسته فيه كان زواج بنت خالتي والكل اول مادخلت الصالة جلس ينظر لي

ووويين ماتحركت ورحت الانظار علي يعني لو ماكنت متزوجة كان يوم ثاني شفت الخطابين عند باب البيت كثيرين هههههههههههه امزح بس صج كانوا الناس في الصالة منبهرين فيه

يصلح لبنت رشيقه

الي يبي الصوره و التفاصيل على الخاص
للجادات فقط
ولأي استفسار انا حاظره

ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــ

وانا الآن افتح الموضوع من جديد لأن بسبب كثرة الردود على العام ورسائل على الخاص وانا انشغلت وماقدرت ارد على الكل

فهذي بعض التفاصيل مقاس الفستان s

يصلح لوزن بين 39 الى 50 او قريبه من هالوزن والطول لوحدة 163 او اقل عادي حذاء الكعب ماخله طويله وقصيرة

الفستان لونه كحلي وهو من النوع المنفوخ يعني به جيبونه ( جبونة )

انا اقول هذي التفاصيل علشان الي مايناسبها المقاس او الوصف ماتطلب مني علشان ماتعب حالها وتعبني والسموحة

ارجو من الجادات فقط مراسلتي

لاني مشغولة ومااقدر اتابع الخاص كثير

الي من الشرقية الدمام او قريبة منها وناسبها الوصف وعجبتها صورة الفستان وتبي تشوفه على الطبيعة انا حاظره لها بس تكون جادة يكون التسليم يد بيد الفستان والمبلغ

اما اذا كنتي بعيدة عن الدمام او خارج السعودية وتبين الفستان حولي لي المبلغ على الحساب وانا راح ارسل لك الفستان على طول على البريد

وانا انتظر الآن البنات الي عجبهم الثوب وبعدهم مااكدوا علي ارجو التأكيد

الاولوية للي يأكد قبل

الي يبي صورة الفستان وسعره الجادات فقط و الي ناسبها الوصف والمقاس وفي نيتها الشراء انا حاظره

تحياتي للجميع

ممكن الصورة اختي ؟؟
ان شاء الله اختي

الحين برسلها لك

سلام
up
up

الساعة الآن 05:37 .