مووج قولي ماشاء الله
ما يحسد المال الا اصحابه

اقتباس مشاركة  (بنت البحر الاحمر)
موووج امس ضاربت في المواشي اشتريت 4000 سهم وبعت على نص ريال الفين مو بطالة
عزيزتي الله يرزقك من حيث لاتحتسبي ويباركلك في مالك والله يشفي ابنك
ياعمري طريقتك اعجبتني وانا خسرانه في الجماعي بس كم الفلوس الي شريتي بها المواشي ودي اسوي زيك بارك الله فيك
((رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَ ا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا ))
بنت البحر ممكن افهم كيف التعديل انا ابغا اعدل خسارتي فالدريس
والله نبرة شجن اذا ودك يصير شراك اقل اشتري اللحين ...
انا ماعندي نية اشتري شريت امس وبانتظر نشوف اخر الضغط ايش
أيات لتوسيع الرزق و قضاء الدين
((لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين))

((فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين و يجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا))

((قل اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء و تنزع الملك ممن تشاء و تعز من تشاء و تذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شئ قدير - تولج الليل فى النهار و تولج النهار فى الليل و تخرج الحى من الميت و تخرج الميت من الحى و ترزق من تشاء بغير حساب))

اللهم
اكفنى بحلالك عن حرامك واغننى بفضلك عمن سواك

اللهم
ان كان رزقى فى السماء فأنزله وإن كان فى الأرض فأخرجه وان كان بعيدا فقربه و إن كان قريباً فيسره وان كان ميسراً فبارك لى فيه ....اللهم بار ك لى فيه ما شاء الله لا قوة الا بالله

اللهم
إنى أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل و أعوذ بك من الجبن و البخل و أعوذ بك من غلبة الدين و قهر الرجال

سبحان الله عدد ما أعطى و عدد ما و هب و عدد ما يجود به و عدد ما يخرج من الأرض و عدد ما ينزل من السماء اللهم وسع رزقى واقض دينى و قوى ظهرى

عن عائشة رضي الله عنها قالت : دخل علي أبو بكر فقال : سمعت من رسول الله صلى الله عليه و سلم دعاء علمنيه قلت : ماهو ؟

قال : كان عيسى ابن مريم عليه السلام يعلم أصحابه ,

قال : لو كان على أحدكم جبل ذهب ديناً فدعا الله بذلك الدعاء لقضاه الله عنه :

اللهم فارج الهم , و كاشف الغم , و مجيب دعوة المضطرين , رحمان الدنيا و الآخرة و رحيمهما ,

أنت ترحمنا فارحمني برحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك

قال أبو بكر رضي الله عنه : فكنت أدعو الله بذلك فأتاني الله بفائدة فقضى عني ديني .

الساعة الآن 11:22 .