فواااحة الريف
كل شي بيد الله ولا له علاقه ايام التبويض من ايام ثانيه بتكوين الذكر من الانثى ايام التبويض الكل يحمل فيها لو على الي تقولينه الكل بيكون عنده ذكوور ومابيكون للإناث وجود الله يرزقج الي تتمنين
كل شي بيد الله ولا له علاقه ايام التبويض من ايام ثانيه بتكوين الذكر من الانثى ايام التبويض...
شكراً اختي لكن لحظه غالباً اللي تحمل باأيام التبويض يكون ولد واللي تحمل بعد الدوره مباشره وقبل مجيء الدوره التاليه تحمل باأنثى ,,
هذا والله واعلم وهذا كلام دكاتره موكلامي الله يوفقك ..
فواااحة الريف
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته الله ييسر امرك و يعطيك ال تتمنينه, في رايي اختي قولي لو بطريقة حلوة و فنية اختاري الوقت المناسب و قوليلي تعرف سبحان الله انو في ايام من الدورة ادا استوى الجماع فيها و بقدرة الله سبحانه و تعالى كتب الحمل يكون ولدا و انا ادري انك يا حبيبي راضي بكل مل قسمه الله لنا و رزقنا به بس خاطرك في ولد , صح؟ و قوليلي نس حبيبي لازم الايام التانية ما يكون القدف داخل الرحم, شو رأيك حبيبي؟ اتمنى اكون افدتك و ما طولت عليك و الله يحققلك كل ما تتمنيه و يرزقني بدرية صالحة عاجلا غير آجلا اميييييين يا رب
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته الله ييسر امرك و يعطيك ال تتمنينه, في رايي اختي...
شكراً لأسلوبك الأكثر من رائـــــــع وتفهمك للتفكير اللي اعيش فيه الله يوفقك ..
(نور الدنيا)
(نور الدنيا)
الوحده ماتحمل الا ايام التبويض وغير ايام التبويض لايمكن تحمل

ومن قال ان ايام التبويض تحمل الوحده بولد ولا بنت

اختي المعلومة الي عندك خطاء

الولد او البنت علمهم عند ربي ويعتمد على الكروموسوم الي يصل للبويضه بشكل اسرع ويلقحها
وكل شي بقدرة الله ثم الدعاء
فواااحة الريف
أنتظر على جمر لقرأت كلام الدكتورات وباقي الأخوات جزاكم الله خير .....
فواااحة الريف
مافيه احد يقول رايه !
ايش السالفه محلوف عليكم ماتقولون ولا كلمه ؟؟؟؟؟
غريبه ..
لكن الله يكون بالعون ..