السلام عليكم خواتى
عندى اقترا ح لكل تاجرة جادة وتطلب الثقة والسمعه الحسنه . بسبب المواضيع العديدا التى كتبة عن ان البعض من المشتريات يدعون الجديه وللاسف اشتكى العديد منا من هذى الظاهرة الغير حضاريه حيث ان المشتريه تكون اولا مشتته التفكير ومحتارا على الرغم انى انا شخصيا اعمل جاهدا على وضع الاسعار والساسيه لنا من قبل اقدام الزبونه على التعامل معها او لااريح لى انا شخصيا بال وثانى لتوضيح اى شى ممكن يشوبه غموض . اللى صاير معاى ان الزبونه تدزلى ايميلات للاستفسار عن شى معين وتفاصل وتسال واحيانا انا من عندى اعطيها هاتفى الخاص والايميل الخاص للتواصل للرد على استفسارت لكن يؤسفنى ان البعض او اكرر البعض من الزبونات تسال اساله شخصيه بالاحرى لا تمت بصله بالموضع اللى احنا نتكلم عنه وتتنقل من شى الى اخر متخبطه او اذا ماتبى كانهاتبى البضاعه مجانا بس للتخلص من المازق تقول خليها الشهر الجاى وبالعكس بالبدايه انا كتاجرا اتعامل معاها بمرونه واعطيها من وقتى اللى يطوف ال3 ساعات والحفاظ على التاكد من الاييميلات على مدار الساعه بس عشان ابين للطرف الاخر مدى اخذى انا التاجرة للبيع والشرا بطريقه جديه بالتالى اتفاجاء ان الزبونه ماتكون جادا بالعكس تماما بس تضيع وقت فراغ زايد عندها او تحاول تتحايل للوصول الى المعلومه الخاصه بكى على الرغم انها راح تاخذها بسعر اغللى وبدون المميزات اللى انتى ممكن توفرينها لها لان انتى يهمك سمعتك وان يكون لكى مصداقيه فى التعامل على الرغم ان وضع البيع والشرا فى المنتدى ماهو منظم بس يظل فى محاولات لتنظيمه على سبيل المثال
تم وضع ملف خاص للتاجرات فى المنتدى باتالى انا لدى اقترا ح ايها التاجرات الجادات
ان مثل ما المشترى يبى يعرف منو التاجرا الجادا ومنو الصادق والغشاش ايضا احنا التاجرات لنا الحق فى عمل ملف خاص باسماء الزبونات الجادات اللاتى انتم التاجرات اتممتم معهم صفقات بيع وشرا بالتالى احنا التاجرات ناخذ الاسم هذا بكامل الجديه وكذلك ما يمنع ان ترسل الى بعضنا البعض ايملات على الخاص لكى نسال عن اسم معين قبل الدخول معه فى عمليه بيع وبالتالى تكون الزبونه فقط تتسلى لان عن جد التاجر يحاول ان يكون صورا ترضى الزبون ويعطى من وقته الكثير بس مافى احترام من الطرف الاخر لهذا الوقت والجهد ايضا بالنسبه للتاجرة
انا راح ابتدى بنفسى والاخت اللى تعاملت معاها هى باريس هيلنون اشكرا على كلماتالاطراء وعسى نتوفق مع البقيه
والحين اخواتى اترك الامر لكم على االاقل عطونى رايكم فى اقتراح ان التاجرا تسال عن الزبونه التى سوف تتعامل معها عن طريق ارسال ايميل للتاجرا لااخرى
شكرا جدا اواتمنى ان يكون لنا حق فى تامين نفسنا من بعض الزبونات اللى يتعاملون بسم الجادات وارجو البقيه الجادا من الزبونات ما يخذون على خاطرهم لانى انا اخص فئه من الزبائن فقط شاكرالكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي سواني شكراً لك على هذا الاقتراح بس حبيبتي أريد أن أنبهك على شي ، لو افتراض أن الزبونة جت وطلبت من عندي أغراض وبعدين صار معها ظرف وكانت حاجزة البضاعة ولكنها لم تقدر أن تدفع المبلغ اللي عليها في هذه الحالة ماذا تفعلين ؟؟؟؟؟؟؟ حبيبتي كل زبونة ولها حق أن تتردد ولو قليلاً بالشراء خاصة إذا كانت جديدة على المنتدى وما تعرف أسماءنا إحنا التاجرات ومثل ما قلتي اقتراح أن يكون هناك مشرفة تشرف علينا نحن التاجرات وتنزل موضوع تطلب فيه جميع بيانات التاجرات الاسم بالكامل ورقم الهاتف والبلد ومكان السكن هو أنسب حل ، وبالنسبة لسؤال تاجرات أخريات عن الزبائن اللي تعاملت معها أو هل تعاملتي مع فلانة حبيبتي مش شــــــــــرط أكون تعاملت معها مثلا إنتي تعاملتي مع س من الزبونات وأنا تعاملت مع ج من الزبونات ، فلا أعتقد أن هذا حل مناسب ، بشطارتك وخبرتك ممكن تعرفين مين هي الزبونة الصادقة من الزبونة اللي تضيع وقتها وقتك فقط ، في بنات ما وراهم شي غير حب الاستطلاع وحب السؤال وأريد من هذا وذاك وبعدين أضربي إيدك عليها بتلاقيها تبخرت ولا عاد ترد على اتصالاتك ولا ايميلاتك ولا الخاص

حصلت معي الكثير من هذه القصص وآخرهم طلبات كبيرة تعرفين شو يعني كبيرة يطلبون مني كميات من الاكسسوارات وياخذون بياناتي واسمي ومنحولك المبلغ اليوم وبكرا اليوم وبكرا وبعدين فص ملح وداب أتصل فيهم ما يردون ، أرسل مسج ما يردون ، أرسل رسالة عالخاصة ما يردووووووووون ، بس ما أقول غير عوضي على الله وصدقيني لما توكلي أمرك ل الله بتضيق معاك من ناحية بتفرج من ناحية ، يعني ولا وحدة من هالبنات أثرت علّي إنها ما خذت البضاعة اللي حجزتها لها بتعرفي ليش لأني وكلت أمري ل الله ورزقني بوحدة غيرها تاخد البضاعة اللي حجزتها

وعلى فكرة أكم من زبونة تعاملت معي ولما توصلها بضاعتي اتطرشلي مسج وتتشكرني أو تتصل فيا وتقولي كلمة شكر يكفيني هذا أخذت حقي وأكثر بكلمة الشكر وأحيانا زبونات كثيرة يتعاملون معاي ولا أسمع منهم كلمة بس الناس أذواق وبالنسبة للزبونات اللي يطلبون ويتهربون ما أريد أظلم أحد وعوضي على الله

توكلي على الله أختي في تجارتك ورزقك والله يرزق الجميع يا رب
يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
فكرة حلوه ,,,, بس الزبايين متعاونين ...يعني 90% من الزباين وايد زينين بصراحه ويسعدني التعامل معاهم جدا جدا..........اذا حصلتي واحده او هنتين سببولج مضايقات لاتحسبينهم لانه التجاره يبغيلها طولت بال....بس خلج على طولت البال احسن

التوصيل في الامارات 15 درهم فقط حاليا

عندي كل شي حلو ويديد
اشكر الكل على تفاعلا مع الموضوع اكيد الارزاق بيد الله ونطول بالنا وناخذ بالاعذار بس انتى بتفسك اختى شمس قلتى انهم مايسالوا فيكى بعد ما تعملى جهدك يعنى الفلوس ما هى المشكله او سبب طرح الموضوع بس طيب الوقت بالنسبه لى انا شخصيا ثمين والحمدلله ما بى امدح نفسى بس الفكرا اللى على نيه صادقه بالشرا بامر ويدلل وممكن تسال بس باسلوب اتقول وقت ثانى اذا الله كتب اشترى بس بس ليش يطولونها وهى قصير اذا الاسعار موجودا والسلعه بالصورا والشرح ما يمنع تسال اكثير وعن الشحن وخلافه بس اللى يحصل ان فى ناس تطلع عن صلب الموضوع بتاتا ونصير فى كلام ثاتى وكلامى واضح انا قلت البعض وشددت عليها بس الكلام موجه للتاجرات انويصير تبادل معلومات عن صاحبة النك ومدى صدقها صح انا معاك الواحد يستثنى حالات الظروف الطارئه وفى ناس والله بسلوب جدا حضارى تعتذر فا انا من هذا كله ارجو انى اوصل لنتيجه على الاقل انا احنا نقدر كاتاجرات ونفيد بعض لا اكثر ولا اقل وصارت لى تجارب جدا ممتازا مع بنات تعاملهم يدل على معدنهم الطيب فا هو اقتراح من تاجرا الى زميلاتها للوصول الى حل للحد من الظاهرا وبالعكس السوق مفتوح للكل بس للاسف اخلاقيا ت البعض تطغى حتى تصبح ظاهر تاثر سلبا على الطرفين
شاكرين لكم اخواتى
اقتباس مشاركة  (swani)
اشكر الكل على تفاعلا مع الموضوع اكيد الارزاق بيد الله ونطول بالنا وناخذ بالاعذار بس انتى بتفسك اختى شمس قلتى انهم مايسالوا فيكى بعد ما تعملى جهدك يعنى الفلوس ما هى المشكله او سبب طرح الموضوع بس طيب الوقت بالنسبه لى انا شخصيا ثمين والحمدلله ما بى امدح نفسى بس الفكرا اللى على نيه صادقه بالشرا بامر ويدلل وممكن تسال بس باسلوب اتقول وقت ثانى اذا الله كتب اشترى بس بس ليش يطولونها وهى قصير اذا الاسعار موجودا والسلعه بالصورا والشرح ما يمنع تسال اكثير وعن الشحن وخلافه بس اللى يحصل ان فى ناس تطلع عن صلب الموضوع بتاتا ونصير فى كلام ثاتى وكلامى واضح انا قلت البعض وشددت عليها بس الكلام موجه للتاجرات انويصير تبادل معلومات عن صاحبة النك ومدى صدقها صح انا معاك الواحد يستثنى حالات الظروف الطارئه وفى ناس والله بسلوب جدا حضارى تعتذر فا انا من هذا كله ارجو انى اوصل لنتيجه على الاقل انا احنا نقدر كاتاجرات ونفيد بعض لا اكثر ولا اقل وصارت لى تجارب جدا ممتازا مع بنات تعاملهم يدل على معدنهم الطيب فا هو اقتراح من تاجرا الى زميلاتها للوصول الى حل للحد من الظاهرا وبالعكس السوق مفتوح للكل بس للاسف اخلاقيا ت البعض تطغى حتى تصبح ظاهر تاثر سلبا على الطرفين
شاكرين لكم اخواتى
حبيبتي أنا فاهمة عليكي ومعك بكل كلمة قلتيها بس أنا قلتلك صعبة أنو أنا كون تعاملت مع وحدة لازم يكون كل التاجرات الباقيات تعاملوا مع نفس الزبونة وأنا ما قلت إنه الفلوس هي المشكلة حبيبتي وأعرف إنه تتكلمين عن الوقت ،الوقت ثمين عليكي وعلى أي تاجرة ثانية يعني حبيبتي إنتي صح كلامك وحبيبتي لو تشوفي شو يصير فيني ما تقولين إلا الله يعينني ولكن أنا أعرف إنه اللي أمر به ممكن أي تاجرة ثانية تمر به ، يعني تطلعلي وحدة تقولي أبي التفاصيل طيب أي تفاصيل تبينها وأنا حاطة التفاصيل كلها من الألف إلى الياء ما بقي عندي تفاصيل أذكرها ، يريدونا نختــــرع كلام يمكن ونألف أنا أكثر شي هذي النقطة هي اللي تجنني (التفاصيل) وأنا ما خليت شي وما ذكرته0000000000

بعدين حبيبتي تعالي ممكن تجي الزبونة تطلب منك وتسألين عنها وتقولك تاجرة ثانية لأ أكيد هي صادقة وأنا تعاملت معاي وأخذت من عندي بضاعة بس تجي على تاجرة ثانية وتقولها أنا أريد وأريد وبعدين ما تطلع صادقة في الشراء ، يعني ممكن مرات تكون صادقة ومرات تكون مش صادقة

بس الله يهدي الزباين

الساعة الآن 03:57 .